"شباب" مهددون بضياع حلم البقاء في الزمالك
"شباب" مهددون بضياع حلم البقاء في الزمالك

"شباب" مهددون بضياع حلم البقاء في الزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "شباب" مهددون بضياع حلم البقاء في الزمالك .

صحيفة الوسط - أصبح مجموع من اللاعبين الناشئين في فريق الزمالك مهددين بالرحيل عن الأبيض مع نهاية الموسم الحالي وضياع حلم العمر بالنسبة لهم بالاستمرار مع الفريق والمشاركة مع الفريق الأول بعدما حصلوا على وعود عديدة من قبل بأنهم سيشاركون وسيستمرون مع الأبيض. 

ويأتي على رأس اللاعبين عمر صلاح الحارس الصاعد والذي يُمْكِن له الكثيرون مستقبلا واعدا لكن الحارس يعاني من مشكلة وهي عدم حصوله على فرصته رغم مشاركته في مباراة القمة الموسم السابق وظهوره بمستوى طيب وأصبح اللاعب مهددا بالتجميد في الفترة القادمة واستمرار استبعاده من المباريات وقد يستمر مع الفريق. 

أحمد كماتشو الظهير الأيمن الصاعد والعائد من إعارته بصفوف الاتحاد السكندري تم تصعيده من حـديث للفريق الأول ومشاركته في الوديات الأخيرة خلال فترة تَمَكُّث بطولة الدوري لكن اللاعب يواجه مشكلة متعلقة بوجود الثنائي حازم إمام والتونسي حمدي النقاز بشكل أساسي. 

ثالث اللاعبين هو أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر الصاعد والذي حدثت مشكلة بينه وبين إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد خروجه في إحدى المباريات غاضبًا لاستبداله وتوجهه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة بعدما كان يسهم بصورة مستمرة قبلها مع الفريق ومن وقتها واللاعب لم يبَـانَ إلا في دقائق معدودة.

برجاء اذا اعجبك خبر "شباب" مهددون بضياع حلم البقاء في الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport