معلومـات: كريستيانو رونالدو يلح الريال بالتعاقد مع نيمار وصلاح ويرفض ليفاندوفسكي
معلومـات: كريستيانو رونالدو يلح الريال بالتعاقد مع نيمار وصلاح ويرفض ليفاندوفسكي

معلومـات: كريستيانو رونالدو يلح الريال بالتعاقد مع نيمار وصلاح ويرفض ليفاندوفسكي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات: كريستيانو رونالدو يلح الريال بالتعاقد مع نيمار وصلاح ويرفض ليفاندوفسكي .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية، ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد، طالب فريقه الريال، وذلك للمرة الثانية، بضم الثنائى محمد صلاح نجم ليفربول ونيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن حكومة الملكي اقترحت على رونالدو الأسماء الثلاثة التى ينتظر الريال التعاقد معهم هذا الصيف، وهم نيمار داسيلفا من باريس سان جيرمان ومحمد صلاح من ليفربول، وليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، أن رونالدو يتراجع تواجد البولندي روبرت ليفاندوفسكي  فى فريق الفريق الملكي، وذلك لأنه سيزاحم رفيقه الفرنسي كريم بنزيما، صديق الدون المقرب السنوات الماضية، بل من المنتظر ان يأخذ مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق.

وأشار: ويري رونالدو ان فكرة التعاقد مع نيمار صعبة، لأن الصفقة سوف تتكلف أموالًا كثيرة، لكن صاروخ ماديرا، وافق بعد ان استمع لحديث نيمار عنه الفترة الماضية وانه سيظل الأفضل علي الأطلاق بجانب ليونيل ميسي نجم برشلونة.

يذكر ان محمد صلاح، نجح في وضع 28 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم، مع صناعة 9 آخرين فى الدوري الإنجليزي، وذلك بعد مرور 30 جولة بالبريميرليج.

 

برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات: كريستيانو رونالدو يلح الريال بالتعاقد مع نيمار وصلاح ويرفض ليفاندوفسكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق