خبر سار من مجلس الزمالك للاعبين
خبر سار من مجلس الزمالك للاعبين

خبر سار من مجلس الزمالك للاعبين حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خبر سار من مجلس الزمالك للاعبين .

صحيفة الوسط - وعد المستشار مرتضى منصور، لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك بصرف جميع مستحقاتهم المتأخرة ، بعد مباراة الدروايش القادمة ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري.

يذكر أن اللاعبين لم يحصلوا على رواتبهم منذ ما يقرب من 4 أشهر، بسبب الأزمة الدائرة بين مجلس حكومة النادي ووزارة الشباب والرياضة.

وكان محمود خالد مدير الشئون القانونية بالنادي أرسل خطابًا أمس، الخميس، إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لمخاطبة بنك مصر فرع وادي النيل المودع به أموال الزمالك لتسليم النادى أربعة دفاتر شيكات، واعتماد التوقيعات السابقة الخاصة بالمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك والدكتور حازم ياسين أمين الصندوق، ليتمكن النادى من إِنْفَـاق مستحقات اللاعبين فى جميع الفرق صحيفة الوسط، وصرف مرتبات الموظفين والعمال بالنادي.

برجاء اذا اعجبك خبر خبر سار من مجلس الزمالك للاعبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون