"صلاح" يتلقى خبرًا غير سار قبل لقاء "كريستال بالاس"
"صلاح" يتلقى خبرًا غير سار قبل لقاء "كريستال بالاس"

"صلاح" يتلقى خبرًا غير سار قبل لقاء "كريستال بالاس" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صلاح" يتلقى خبرًا غير سار قبل لقاء "كريستال بالاس" .

صحيفة الوسط - أظهر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لنادي توتنهام عن إمكانية رُجُوع مهاجم الفريق هاري كين خلال مباراة الفريق المرتقبة أمام تشيلسى بعد غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسلطت صحيفة "مترو" الإنجليزية الضوء على الصراع المشتعل بين محمد صلاح نجم نادى ليفربول وهارى كين مهاجم توتنهام على الفوز بجائزة هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"والتي وصفت رُجُوع "كين" بالخبر غير السار للنجم المصري.

وذكرت الصحيفة، "على الرغم من تفوق محمد صلاح على هاري كين بفارق 4 رؤية، لكن الصراع بين الثنائي على اعتلاء عرش الهدافين سيظل مستمراً حتى النهاية، علينا ألا نستبعد مهاجم توتنهام من المنافسة على حصد الجائزة للموسم الثالث على التوالي ومعادلة إنجاز تييرى هنرى نجم أرسنال السابق، لاسيما وأن ليفربول يتبقى له 7 مباريات فى الدورى الانجليزى وتوتنهام 8 مباريات، الأمر الذي يعطي هارى كين بعض الافضلية الذى اقترب من العودة للملاعب عكس المتوقع بعد تعافيه من الاصابة، وهو نبأ غير سار للنجم المصري".

أضافت الصحيفة، "سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى تبدو مهمته أضخم صعوبة فى الحصول على لقب الهداف هذا الموسم بعدما اكتفى بتسجيل 21 هدفاً حتى الآن، لاسيما وأنه ينافس محمد صلاح وهارى كين والذى يمتلك القدرة على العودة فى أى وقت، ولعل الجميع يتذكر مهاجم توتنهام الذى سجل 8 رؤية فى آخر 3 مباريات الموسم الماضى".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على هارى كين صاحب الـ 24 هدفاً.

برجاء اذا اعجبك خبر "صلاح" يتلقى خبرًا غير سار قبل لقاء "كريستال بالاس" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون