راموس وإيسكو يغيبان عن تمرين ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس
راموس وإيسكو يغيبان عن تمرين ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس

راموس وإيسكو يغيبان عن تمرين ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر راموس وإيسكو يغيبان عن تمرين ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس .

صحيفة الوسط - ثنائي ريال مدريد سيرخيو راموس وإيسكو الاركون، عن التمرينات الجماعي للفريق الملكي الأن الجمعة استعدادا لمواجهة لاس بالماس المقررة صباح الغد السبت في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأفادت الآنباء بأن الإصابة أبعدت إيسكو عن تمرينات ريال مدريد الأن وتأكد غيابه عن مباراة لاس بالماس، كما غاب عن التمرينات الجماعي سيرجيو راموس الذي يبدو أنه سيبقى في مدريد أيضا ولن يسهم في مباراة فريقه أمام لاس بالماس، حاله حال داني كارفخال الذي سيغيب بسبب الإيقاف.

وبعد الأداء الرائع الذي قدمه إيسكو في ودية منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين الثلاثاء السابق ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 2018، حيث سجل ثلاثية من نتيجة 6-1 التي فازت بها "لا روخا" على ملعب "واندا متروبوليتانو"، أجرى تمرينات تأهيلية على هامش التمرينات الجماعي بسبب معاناته من مشكلات عضلية.
ولم يدخل صانع ألعاب ريال مدريد ضمن قائمة الملكي لمواجهة لاس بالماس، ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيكون ضمن التشكيلة التي سيدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء القادم.
وقاد زيدان التمرينات في وجود باقي لاعبيه عشية اللقاء التي سيغيب عنها أيضا البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث أقر "زيزو" إراحته ليكون في كامل لياقته لمواجهة يوفنتوس.

برجاء اذا اعجبك خبر راموس وإيسكو يغيبان عن تمرين ريال مدريد قبل لقاء لاس بالماس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد