تشيلسي يعيش على نظرية كبش الفداء…كواليس السقوط !
تشيلسي يعيش على نظرية كبش الفداء…كواليس السقوط !

تشيلسي يعيش على نظرية كبش الفداء…كواليس السقوط ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تشيلسي يعيش على نظرية كبش الفداء…كواليس السقوط ! .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط _يحاول تشيلسي اللندني إنقاذ موسمه بالفو بكأس الإتحاد الإنجليزي حيث سيواجه فريق ساوثهامبتون في نصف نهائي المسابقة كما إنه يريد أن يستعيد مكانته للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم وسوف نستعرض معا في هذا التقرير مشكلة تشيلسي الحقيقية

 

1_ تشيلسي الموسم السابق قدم موسما إستثنائيا .. كونتي يعيش حالة من التركيز الشديدة ..الفريق بدون أزمات المنافسة على اللقب …بدون بطولات أوروبية …هذا أفضل جو يحبه كونتي .

 

2_ كونتي إعتمد على زيادة مجموع النجوم المؤمنين بفلسفته مثل أزبلكويتا وموسيس وكاهيل وألونسو .

 

3_ الفريق كان في قمة عطائه بتألق دييجو كوستا وهازارد وويليان وكانتي ….فجأة إنقلبت الأمور رأسا على بعد.

 

4_كونتي رفض أن ينسى أن دييجو كوستا كان مصرا على الرحيل في يناير 2017 للدوري الصيني فقرر بعد نهاية الموسم أن لاينسى ماحدث مع كوستا فقام بعرضه للبيع.

 

5_ اللاعبون فقدوا الثقة منذ تلك اللحظة في كونتي…دييجو كوستا له شعبية ظاغية في الفريق لأنه ساهم في الفوز باللقب مرتين في ثلاثة مواسم قضاها معهم …هازارد أنطلق يشعر بأن كونتي قد يقوم ببيع أي لاعب وتنحيته في حال حدوث مشكلة وهذا أنهى على جدار الثقة بين بعض اللاعبين وكونتي.

 

6_ كونتي دخل في صراعات رهيبة مع الإدارة بسبب الصفقات …القصة كي يفهما الكثيرون …إبراموفيتش مالك تشيلسي أنطلق يتشاور عن تعويض نفقاته التي أنفقها سابقا…يقوم ببيع النجوم والربح فيهم وتعويضهم بصفقات أقل سعرا ثم بيعها في حال سنحت الفرصة.

 

7_ إبراموفيتش سلم أمور النادي الإدارية لشخصين وهما الروسية مارينا جرانوفسكايا  والمدير الرياضي النيجيري مايكل إمليانو …إيمليانو أنطلق يشعر بالغيرة بسبب إن مارينا هي صاحبة الحظوة في النادي ..بدأت العقابات بين الثنائي ولكن من خلف الكواليس.

 

8_مارينا لم تكن تحتك بكونتي وقد كانت تلك الأمور من إختصاص إيمليانو …. مارينا كانت ذكية للغاية لأنها كانت تتبع تعليمات إبراموفيتش …إبراموفيتش كان صريحا بأنه لن يقوم بتلبية مطالب كونتي وأبلغ ماريا بذلك …مارينا تركت إيميليانو يتعامل مع كونتي في ملف الإنتقالات كي يصطدم إيميليانو بكونتي …وفي حال نجاح الفريق مجددا مع كونتي ستظهر حكومة النادي بأنها لبت مطالب كونتي وفي حال الفشل سيصبح كونتي وإيميليانو هما السبب في الإنهيار وليس إبراموفيتش وماريا.

 

 

9_كونتي في الصيف طلب من إيميليانو التعاقد مع بعض من هؤلاء النجوم (ليوناردو بونوتشي، رادجا ناينجولان، كولوبالي، ساندرو راموس وأندريا بيلوتي ولوكاس مورا " إيميليانو كان صريحا وأبلغه بأن النادي غير قادر على شراء مايريد وتعاقد مع القائمة الإحتياطية التي وضعها كونتي وقد كانت متكونة من "  موراتا، باكايوكو، رودريجر، درينكووتر وزاباكوستا).

 

10_ أنطلق الغضب على كونتي واضحا منذ بداية الموسم …يشعر بالخديعة من الإدارة لذا أنطلق إنتقادهم في وسائل الإعلام …التوتر أصبح رهيبا بين كونتي وإيميليانو .

 

11_ إيميليانو أنطلق يشعر بأن إبراموفيتش خدعه وبالتالي أقر الرحيل وإستقال في نوفمبر السابق …إزدادات الأمور توترا ..كونتي علاقاته مع اللاعبين أصبحت أضخم حدة "

 

12_ لن ينقذ كونتي سوى الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا …خلاصة القصة إن إميليانو كان كبش الفداء للمالك إبراموفيتش وكونتي كبش الفداء الذي سيتم تقديمه في نهاية الموسم ولكن المشكلة من الأساس مشكلة حكومة وليست مشكلة كونتي فقط.

 

13_ كونتي أيضا إنشغل بصراعاته مع جوارديولا ومورينيو وكلوب وهذا لم يكن يحدث الموسم السابق…تَأَخَّر تشيلسي معقد للغاية ..واحدة من أضخم القصص دراما هذا الموسم .

 



برجاء اذا اعجبك خبر تشيلسي يعيش على نظرية كبش الفداء…كواليس السقوط ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة