مدرب هامبورج يلح لاعبيه ببذل قصارى جهدهم للنجاة من الهبوط
مدرب هامبورج يلح لاعبيه ببذل قصارى جهدهم للنجاة من الهبوط

مدرب هامبورج يلح لاعبيه ببذل قصارى جهدهم للنجاة من الهبوط حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب هامبورج يلح لاعبيه ببذل قصارى جهدهم للنجاة من الهبوط .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طالب كريستيان تيتز المدير الفني لفريق هامبورج الألماني، لاعبيه ببذل قصارى جهدهم من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية.

ويحل هامبورج، صاحب المركز الثامن عشر الأخير بالبوندسليجا، ضيفا على شتوتجارت صباح الغد السبت ضمن منافسات المرحلة 28 من المسابقة.
وذكر تيتز، مدرب فريق الشباب بالنادي والذي تولى تمرين الفريق الأول بشكل مؤقت، «يعانى من غيابات عديدة في لقاء الغد حيث إن المهاجم بوبي وود لن يسهم في مباراة الغد بعد أن عاد مجهدا من المشاركة مع المنتخب الأمريكي».

كذلك تحوم الشكوك حول فعالية لويس هولتبي، كما يفتقد ألبين إيكدال وكيرياكوس باباوبولوس اللياقة الكافية للمشاركة ضمن فريق الفريق في مباراة الغد.

تجدر الإشارة، إلى أن هامبورج لم يحقق أي انتصار طوال 14 مباراة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن أقرب المراكز التي تحسم البقاء بدوري الدرجة الأولى، وذلك قبل 7 مراحل من نهاية المسابقة هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب هامبورج يلح لاعبيه ببذل قصارى جهدهم للنجاة من الهبوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم