أومتيتي وبرشلونة الأزمة الزائفة!
أومتيتي وبرشلونة الأزمة الزائفة!

أومتيتي وبرشلونة الأزمة الزائفة! حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أومتيتي وبرشلونة الأزمة الزائفة! .

صحيفة الوسط - "أومتيتي سوف يرحل" "لمن يريد ضم أومتيتي يجب أن تتحرك الآن" " اللاعب يطلب 9 ملايين يورو علي المدار السنوي للبقاء، اتصالات مستمرة من مورينيو واللاعب يفكر في الأموال"

كل تلك التقارير لا تتوقف من  الصحف الكتالونية في الأيام الماضية لاسيما مع قيمة كسر عقد اللاعب المنخفضة التي تصل إلى 60 مليون يورو فقط لكن المؤكد أن ما يحدث هو مُجرد قصة زائفة بطلها بارتوميو بمساعدة من الإعلام المساند له.

إقرأ أيضا..كلويفرت يصطحب مدافع أياكس إلى برشلونة

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

212_563904.jpg

المدافع الشاب الفرنسي ظهر في ملعب ميني ستاديوم بجانب رئيس النادي الحالي جوزيب ماريا بارتوميو على هامش متابعة لقاء سيدات برشلونة أمام ليون الفرنسي في دوري الأبطال الأوروبي.

أومتيتي لاعب ليون السابق وبرشلونة الحالي جلس بجانب بارتوميو ولم يتوقف عن الضحك مع رئيس النادي الكتالوني مما يؤكد على قوة العلاقة بين الثنائي وأن الفرنسي في طريقه لتمديد التعاقد مع ناديه الحالي.

نجاح بارتوميو في تمديد التعاقد مع أومتيتي بعد الكثير من الشائعات التي تتنشر بقوة في الصحف في الوقت الحالي سوف يكون مختلف تماما عن تمكنه من تمديد التعاقد في صمت من دون أي عناء وهو ما يبدو أنه الخطة التي تطبخ في الوقت الحالي في الصحافة الكتالونية المقربة من رئيس برشلونة الحالي والتي تدعمه بقوة.

اللاعب الشاب كذلك من المؤكد أنه تعلم جيدا من درس نيمار الذي تخلى عن برشلونة من أجل المال بينما في الوقت الحالي يعض أصابع الندم بسبب التخلي عن الدوري الإسباني والعملاق الكتالوني من أجل الأموال الباريسية وخسارة الكثير من الشهرة التي كان يتحصل عليها في فريق برشلونة لسنوات.

أومتيتي هو المدافع رقم "1" في العالم من بين الشباب في الوقت الحالي ومن دون شك يستحق أن يتقاضى 9 ملايين يورو علي المدار السنوي وهو ما يطلبه اللاعب وفقا للصحف الكتالونية وبالتالي نجاح بارتوميو في تمديد التعاقد مع اللاعب بعد الضجة الكبيرة المثارة حوله من الصحف المقربة من النادي سوف يتوج بالنهاية رئيس البرسا الحالي ملكا على قلوب الكتلان على طريقة "سوبر مان".

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

برجاء اذا اعجبك خبر أومتيتي وبرشلونة الأزمة الزائفة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport