أقتحام زملكاوي حـديث على خالد عبدالعزيز
أقتحام زملكاوي حـديث على خالد عبدالعزيز

أقتحام زملكاوي حـديث على خالد عبدالعزيز

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أقتحام زملكاوي حـديث على خالد عبدالعزيز .

صحيفة الوسط - وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤشر نارية جديدة للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أهما ما فيها أن الزمالك في عهد مرتضى أصبح معقلا لحصد البطولات والالقاب في جميع الالعاب الجماعية والفردية، بخلاف الثورة الانشائية داخل النادي التي تمت خلال ال 4 سنوات الماضية. 

ودخل منصور فى حرب كلامية عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا مع عبدالعزيز في الفترة الأخيرة على خلفية الحجز على خزينة الزمالك وتكليف لجنة من الوزارة بإدارة شئون النادي المالية.

رئيس الزمالك وجه الأن الجمعة هجوما ناريا حـديث لعبدالعزيز قائلا: "مين إسماعيل الفار اللى أنت مكلفه بالاشراف على النادي، الزمالك أكبر من كده ولا يستحق تلك الطريقة يا وزير الشباب والرياضة". 

وختم مرتضى منصور ، بأنه الزمالك في وجوده أصبح له أسد يدافع عنه ويحصل على حقه ويحافظ على أعضاء جمعيته العمومية التى انتخبته.

وتعهد منصور بإنهاء أزمات الزمالك في القريب العاجل والانتصار للقلعة البيضاء على المتربصين بها ويريدون عودتها للخلف من حـديث.

برجاء اذا اعجبك خبر أقتحام زملكاوي حـديث على خالد عبدالعزيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport