إبريل.. شهر الحسم في الزمالك
إبريل.. شهر الحسم في الزمالك

إبريل.. شهر الحسم في الزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إبريل.. شهر الحسم في الزمالك .

صحيفة الوسط - يترقب مسئولو نادي الزمالك شهر إبريل القادم لوضوح بعض الأمور داخل القلعة وفك البيضاء وفك طلاسم بعض الجوانب التي يُحاط بها الغموض سواء فيما يتعلق بالإدارة أو الجهاز الفني للفريق أو اللاعبين. 

وعلى رأس تلك الأمور مصير مجلس الإدارة سواء باستمراره في منصبه أو بحله وتعيين مجلس مؤقت ، ومن المنتظر أن تنتهي اللجنة المالية الموجودة داخل النادي حاليًا من عملها في غضون الأيام القادمة ليتضح من بعدها مصير مجلس الإدارة الحالي. 

ويحسم مسئولو الزمالك موقف إيهاب جلال المدير الفني للفريق من الاستمرار خلال اللقاءات القادمة سواء على صعيد بطولة الدوري أو كأس مصر ليكون شهر إبريل هو الحاسم بالنسبة للمدرب ببقائه مع الفريق أو رحيله واستقدام جهاز فني حـديث لتولي تمرين الفريق. 

وعلى صعيد آخر فإن الإدارة تنتظر الرد النهائي من قبل اللاعبين المعارين وبالتحديد في الرياض كهربا وشيكابالا ومصطفى فتحي سواء بعودتهم إلى الفريق وانتظامهم في التدريبات أو رحيلهم لأي ناد آخر. 

YYYYYYYYYYYYYYYYYY_422065.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر إبريل.. شهر الحسم في الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport