كارينيو يبقي هؤلاء المحترفين في النصر
كارينيو يبقي هؤلاء المحترفين في النصر

كارينيو يبقي هؤلاء المحترفين في النصر

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كارينيو يبقي هؤلاء المحترفين في النصر .

صحيفة الوسط - مازال الغموض يسيطر على مستقبل محترفي نادي النصر الأجانب بعد الأخبار التي تم تداولها في الأيام القليلة الماضية عن رغبة الإدارة النصراوية في الاستغناء عن جميع اللاعبين الأجانب بناء على رغبة مدرب الفريق القادم الأوروغوياني دانيال كارينيو وهو الأمر الذي نفته حكومة النادي العاصمي الأصفر.

IMG_YYYYYYYY_YYYYYY_308950.jpg

وأظهرت مصادر صحفية ‏أن الأوروغوياني كارينيو مدرب ‎النصر أبدى رغبة مبدئية في بقاء البرازيلي برونو أوفيني والمغربي محمد فوزير والكونجولي جونيور كابانانجا.

في حين مازال الغموض يسيطر على مستقبل باقي المحترفين وهم البرازيلي ليوناردو والتونسي فرجاني ساسي والعماني سعد سهيل والجزائري عبد المؤمن جابو.

يذكر أن مباريات النصر القادمة في بطولة الدوري ستشهد زِيارَة الأوروجوياني دانيال كارينيو، العائد بشكل حـديث إلى قيادة الدفة الفنية في النادي العاصمي الأصفر والتي ستكون أمام الفتح والقادسية.

IMG_YYYYYYYY_YYYYYY_142859.jpg

ويباشر المدرب الأوروغوياني عمله رسميًّا مع تحضيرات الأصفر للموسم الجديد بعد كأس العالم في روسيا، وسيراقب من المدرجات المواجهتين الأخيرتين من أجل الوقوف مبكرًا على احتياجات الفريق وعناصره.

برجاء اذا اعجبك خبر كارينيو يبقي هؤلاء المحترفين في النصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport