مورينيو ولوكا شو …كيف ستكون النهاية ؟
مورينيو ولوكا شو …كيف ستكون النهاية ؟

مورينيو ولوكا شو …كيف ستكون النهاية ؟ حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مورينيو ولوكا شو …كيف ستكون النهاية ؟ .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط _ أثبتت صحيفة الديلي ميل البريطانية إن قصة جوزيه مورينيو مع لوكا شو قد إنتهت تماما وإن بقاء لوكا شو في صوف مانشستر يونايتد محل شك .

لوكا شو تحدث مع مورينيو في غرفة خلع الملابس وإحتد علهي وسئله لماذا يقوم دائما بإنتقاده وتطور الخلاف للحديث بصوت مرتفع وهذا جعل مورينيو يبَـانَ إستيائه أضخم من الظهير الأيسر الذي أنطلق عليه اليأس والحزن لأنه بتلك الوضعية قد لايتمكن من الإنضمام لمنتخب إنجلترا في كأس العالم المقبلة.

مورينيو مصر على تطبيق قواعد النظام والإلتزام داخل الفريق لذا دخل في صراعات مع بوجبا وشو وطالب الإدارة في حال عدم إلتزام شو في الفترة المقبلة أن يتعاقد الفريق مع واحد من كل من  " داني روز من توتنهام وريان سيسيجون من فولهام ومدافع يوفنتوس اليكس ساندرو وكيرل تيرني من سيلتيك)



برجاء اذا اعجبك خبر مورينيو ولوكا شو …كيف ستكون النهاية ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة