بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة"
بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة"

بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة" حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة" .

صحيفة الوسط - كتب: ضياء السقا

أظهر المعلق الرياضى، عصام الشوالي، أن النجم المصري محمد أبو تريكة، أنهى تعاقده بصورة رسمية، مع قناة بى إن سبورت صحيفة الوسط، تمهيداً لعودته إلى مصر.

وكتب المعلق التونسي، عبر حسابه الشخصي بانستجرام: " أنهى اللاعب السابق للنادى القلعة الحمراء محمد أبو تريكة تعاقده مع قنوات بى إن سبورت تمهيداً لعودته إلى وطنه، لتستغل شبكة أون تى فى الوضع وتقدم له عرضاً ليكون ضمن طاقمها التحليلى".

وكان الكاتب الصحفي، علاء عزت، قد أعلن مؤخرا رُجُوع تريكة للقاهرة، خلال الأيام القليلة القادمة، مع انتهاء تعاقده مع القناة القطرية.

وأشار الصحفي المقرب من النجم المصري عبر حسابه بالفيس بوك: "ينتهي عقد أبوتريكة مع "بي ان سبورت " في الأول من إبريل القادم.. ورغم أن القناة خاطبته بخصوص تمديد التعاقد ، إلا أنه يرغب في العودة إلى وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام، قبل أن يقرر ويحسم أمر تمديد تعاقده من عدمه".

وقد كانت نيابة محكمة النقض قد أوصت بإلغاء حكم جنايات مصر الصادر بإدراج أسماء بعض الأشخاص على قوائم الإرهاب ومن ضمنهم أبو تريكة.

وأصبح من حق لاعب القلعة الحمراء السابق العودة لمصر دون مسائلة قانونية، بعد زيـادة اسمه من هذه القوائم ليصبح غير مطلوب أمنياً.

ورحب تريكة في وقت سابق، بقرار زيـادة اسمه من قائمة الإرهاب، ونشر  عبر حسابه الشخصي بتويتر، علم مصر، قائلا: "في القريب العاجلً"، في تلميح لعودته لوطنه، بعدما قضى الفترة الماضية في قطر، بحكم عمله كمحلل لقنوات "بين سبورتس".

اقرأ أيضا:

بعد زيـادة اسمه من قائمة الإرهاب.. "تريكة" يزف بشرى سارة لمحبيه.. ويتحدى هنيدي

بصورة رسمية.. تريكة يحسم أمر عودته لمصر

برجاء اذا اعجبك خبر بشرى سارة من "الشوالي" لعشاق "أبو تريكة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز