فيدال يغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة دورتموند وروبن وريبيري متحمسان للمشاركة
فيدال يغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة دورتموند وروبن وريبيري متحمسان للمشاركة

فيدال يغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة دورتموند وروبن وريبيري متحمسان للمشاركة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيدال يغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة دورتموند وروبن وريبيري متحمسان للمشاركة .

صحيفة الوسط - أظهر يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونخ، أن الفريق سيفتقد جهود أرتورو فيدال، لاعب وسط البافاري في اللقاء المرتقبة، صباح الغد السبت أمام بوروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الألماني "البوندسليجا".

 

وأضاف هاينكس أن اللاعبين المخضرمين آريين روبن وفرانك ريبيري أبديا حماسا شديدا للمشاركة في مباراة الغد.

 

وذكر هاينكس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأن الجمعة، : "آريين روبن يتدرب كلاعب عمره 25 عاما، وفرانك ريبيري بدا الأن مفعما بالطاقة!".

 

وأضاف هاينكس في حديثه عن الجناحين، وعمر كل منهما 34 عاما "المشجعون يعشقانهما كما أنهما يدركان كيف تكون الأمور في المراحل الأخيرة من الموسم."

 

ومن ناحية أخرى ، أظهر هاينكس أن لاعب خط الوسط فيدال والمدافع خوان بيرنات ليسا لائقين للمشاركة ، موضحا أن فيدال تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته مع المنتخب التشيلي، قد تحرمه من المشاركة في مواجهة أشبيلية الإسباني الأسبوع القادم في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

 

وذكر هاينكس إن لاعب قلب الدفاع جيروم بواتينج استعاد لياقته من حـديث بعد التعافي من آلامه في الساق "عضلة السمانة"، التي تسببت في تبديله خلال مباراة المنتخبين الألماني والبرازيلي يوم الثلاثاء السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر فيدال يغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة دورتموند وروبن وريبيري متحمسان للمشاركة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق