6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش
6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش

6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حجز ثلاثة لاعبين مصريين وثلاث لاعبات مصريات مقاعدهم في الدور ربع النهائى من بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات والتي يخبر مجموع جوائزها 50،000 دولارللرجال ومثلها للسيدات.

ففى الدور الأول لمنافسات الشباب تغلب عمر عبدالمجيد على الفنلندى أولى تيومينين بنتيجة 3-1 ويلتقى عمر في ربع النهائى مع لاعب هونج كونج ليو أو الذي فاز في الدور الأول على كريم الحمامى بنتيجة 3-1. وفاز مازن هشام على لاعب ماكاو ستيفن ليو بنتيجة 3-0 حيث يواجه في ربع النهائى لاعب هونج كونج ماكس لى. وفى مواجهة مصرية خالصة تغلب عمر مسعد المصنف الثانى في البطولة على كريم على فتحى بنتيجة 3-0 ليواجه القطرى عبدالله التميمى في ربع النهائى.

أما في الدور الأول لمنافسات السيدات، فقد تغلبت نوران جوهر المصنفة الثانية في البطولة على لاعبة هونج كونج ليو تسز لينج بنتيجة 3-0 لتحجز مقعدها في ربع النهائى حيث تلتقى في مواجهة مصرية خالصة مع مريم متولى التي فازت على الأمريكية هالى مينديز أيضا بنتيجة 3-0. وتغلبت سلمى هانى على البلجيكية نيلى جيليس بنتيجة 3-0

برجاء اذا اعجبك خبر 6 لاعبين ولاعبات مصريين فى ربع نهائى بطولة ماكاو المفتوحة للاسكواش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم