بوليسيتش: انتظر بشغف مواجهة بايرن
بوليسيتش: انتظر بشغف مواجهة بايرن

بوليسيتش: انتظر بشغف مواجهة بايرن حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بوليسيتش: انتظر بشغف مواجهة بايرن .

صحيفة الوسط - أثبت كريستيان بوليسيتش جناح بروسيا دورتموند أهمية مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ يوم السبت ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الألماني، مضيفا أنه يريد اختبار إمكانياته أمام العملاق البافاري.

وتحدث بوليسيتش في مقابلة مع شبكة "فوكس سبورتس" قائلا:"جئت لأوروبا للاحتراف واختبار قدراتي، لا أفضل المباريات السهلة دوما، أنا هنا لمواجهة أفضل الفرق في العالم".

وتابع "بالتأكيد بايرن ميونيخ فريق كبير ومن الممتع أن تلعب ضده، أنا أحب مثل هذه التحديات، لأنه ينبغي عليك أن تكون في أفضل مستوى لتتمكن من مواجهة الأندية الكبرى. لا يوجد أفضل من بايرن لتختبر نفسك أمامه".

وتألق الدولي الأمريكي مع دورتموند أمام بايرن في السوبر الألماني وسجل هدف فريقه الأول في لقاء انتهى وقته الأصلي 2-2 قبل أن يفوز الأخير بركلات الترجيح، إضافة لتألقه في مباراة الناديين بالدور الأول من الدوري في ملعب سيجنال إدونا بارك رغم خسارة دورتموند 1-3.

وأتم "يجب أن تقدم كل ما تملك وتلعب الساحرة المستديرة التي تحبها بغض النظر عن قوة المنافس".

ولعب بوليسيتش البالغ من العمر 19 عاما مع دورتموند 35 مباراة في الموسم الحالي بمختلف البطولات وسجل 4 رؤية وصنع 6.

جدير بالذكر أنه في حال أنتصار بايرن على دورتموند، وفشل شالكة في الانتصار على فرايبورج سيتوج الأول بطلا للدوري للمرة السادسة على التوالي.

برجاء اذا اعجبك خبر بوليسيتش: انتظر بشغف مواجهة بايرن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات