مورينيو ينكر تواصله مع ديشامب بخصوص بوجبا
كتب: أحمد فاروق
مورينيو ينكر تواصله مع ديشامب بخصوص بوجبا كتب: أحمد فاروق

مورينيو ينكر تواصله مع ديشامب بخصوص بوجبا

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مورينيو ينكر تواصله مع ديشامب بخصوص بوجبا كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أنباء تواصله مع ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، للحديث عن تطورات بول بوجبا لاعب الفريق الإنجليزي.

وتألق بوجبا خلال مواجهة منتخب بلاده الودية أمام روسيا، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، رغم مروره بأوقات صعبة وتراجع مستواه تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد، وهو ما دفع وسائل صحف انجليزية للتكهن باقتراب رحيله عن مانشستر.

ونقلت صحيفة أبولا البرتغالية تصريحات مورينيو الذي ذكر: "تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، آخر مرة تحدثت فيها مع ديشامب كانت عام 2004، عندما قابلته في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وقاد مورينيو فريق بورتو البرتغالي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2004، بعدما تغلب في المواجهة النهائية على فريق موناكو الفرنسي، الذي كان يقوده ديشامب في ذلك الوقت.

وأضاف المدرب البرتغالي: "أنا لا اتحدث تمامًا عن آداء لاعبي فريقي في فريق منتخبات بلادهم".

ويستعيد مانشستر يونايتد نغمة المواجهات المحلية بعد تَمَكُّث دام أسبوعين بسبب الأجندة الدولية، حيث يستضيف في الرابعة عصر غد نظيره سوانزي سيتي ضمن مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.


برجاء اذا اعجبك خبر مورينيو ينكر تواصله مع ديشامب بخصوص بوجبا كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة