أليجري يسخر من معلومـات اهتمام سيميوني بضم ديبالا
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: طارق طلعت
أليجري يسخر من معلومـات اهتمام سيميوني بضم ديبالا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت

أليجري يسخر من معلومـات اهتمام سيميوني بضم ديبالا

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أليجري يسخر من معلومـات اهتمام سيميوني بضم ديبالا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

تناول ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بسخرية التقارير التي تشير لاهتمام الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بضم مواطنه لاعب الفريق الإيطالي باولو ديبالا وتناولهما الغداء مؤخرا في العاصمة الإسبانية.

وعلق أليجري حول ما إذا كان سيميوني وديبالا قد التقيا على الغداء في مدريد قائلا بسخرية "أتمنى أن يكون سيميوني قد عزمه على الغداء، هذه أشياء يمكن أن تحدث. ربما تذهب لمطعم وتلتقي بسيميوني".

وتابع "الأهم هو أن ينهي ديبالا الموسم بشكل جيد لأن هذا يصب في صالحه سواء مع يوفنتوس أو في المونديال. أعتقد أن ديبالا سيشارك في النهاية بالمونديال".

ولم يستدع خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الارجنتين ديبالا للوديتين اللتين خاضهما "الألبيسيليستي" هذا الشهر أمام إيطاليا وإسبانيا، وبحسب أليجري فإن مشاركته في المونديال سيتم حسمها خلال الشهرين المقبلين.


برجاء اذا اعجبك خبر أليجري يسخر من معلومـات اهتمام سيميوني بضم ديبالا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة