زيدان: سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في يوفنتوس
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: طارق طلعت
زيدان: سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في يوفنتوس هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت

زيدان: سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في يوفنتوس

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيدان: سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في يوفنتوس هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أثبت المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، صعوبة اللقاء التي سيخوضها فريقه صباح الغد السبت في الدوري الإسباني أمام فريق بظروف لاس بالماس، ورفض زيدان الكشف عن سياسة التدوير التي يطبقها في وضع تَصْحِيح الفريق، مؤكدا أنهم "سيخوضون مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في مباراة الثلاثاء" في إشارة إلى مباراة الملكي مع فريق يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر زيدان "بعد تَمَكُّث الدوري بسبب مباريات المنتخبات التي شارك فيها العديد من لاعبينا، وخاضوا مباريات مهمة؛ الآن علينا أن نفكر في مصلحة فريقنا. سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في مباراة الثلاثاء، على الرغم من أن يوفنتوس حاضر في أذهاننا، إلا أنه يتعين علينا أن نقدم مستوى جيد صباح الغد للإعداد لتلك اللقاء".

وأشار أن سيرخيو راموس وإيسكو ألاركون لن يخوضا مباراة الغد بسبب الإصابة، كما أن داني كارباخال سيغيب بسبب الإيقاف، إلا أنه لم يبين ويظهر ما إذا كان البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخوض اللقاء أم لا.

وأضاف "هدفنا هو إِدامَة أدائنا في الدوري بنفس المستوى للوصول إلى المركز الثاني".

وعلى الرغم من المشكلات التي يعاني منها فريق لاس بالماس، يُمْكِن مدرب الفريق الملكي أن اللقاء ستكون صعبة، "نحن نعلم أننا سنواجه فريقا يخوص موسم معقد لكنه قادر على تحضير مباراة رائعة؛ ويجب أن نكون على استعداد لمباراة قوية دون التفكير في مركز المنافس في ترتيب جدول الدوري".

وأخيرا، علق زيدان على المستوى الذي ظهر عليه جاريث بيل مع منتخب ويلز، قائلا "بيل جاهز للمشاركة، لقد لعب مباراتين مع منتخب بلاده، وهو جاهز لمباراة الغد".


برجاء اذا اعجبك خبر زيدان: سنخوض مباراة الغد بحماس كبير دون التفكير في يوفنتوس هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة