عمر يجتمع مع مصيلحي لحسم صفقات زعيم الثغر
عمر يجتمع مع مصيلحي لحسم صفقات زعيم الثغر

عمر يجتمع مع مصيلحي لحسم صفقات زعيم الثغر

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمر يجتمع مع مصيلحي لحسم صفقات زعيم الثغر .

صحيفة الوسط - يعقد محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، جلسة مع مسؤولي النادي برئاسة محمد مصيلحي، بعد مباراة المصري البورسعيدي، المقررة إقامتها غدًا السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري الممتاز. 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن عمر سوف يجتمع مع مسؤولي النادي ، لتحديد المراكز التي المزيد لتدعيم الموسم القادم، واللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة ادارة النادي في ظهور الفريق بمستوى جيد الموسم القادم في بطولة الدوري الممتاز ليمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق هذا الموسم بمنافسته على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية. 

كما يسعى الاتحاد لحسم ملف تمديد عقود لاعبي الفريق الرباعي نور السيد، عاشور الأدهم، محمد بازوكا، محمد عبد المجيد، بعد مباراة المصري، والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي. 

حيث يرغب النادي السكندري في إنهاء ملف تمديد عقود اللاعبين قبل انتهاء الموسم الحالي، بعد علمه بدخول أضخم من نادٍ في مفاوضات مع اللاعبين، مستغلين عدم تجديدهم عقودهم مع زعيم الثغر. 

فيما حرص محمد مصيلحي على تحفيز اللاعبين حيث وعدهم بصرف مكافآت فورية حال تحقيق الفوز على المصري، حتى يضمن الفريق البقاء في دوري الممتاز. 

برجاء اذا اعجبك خبر عمر يجتمع مع مصيلحي لحسم صفقات زعيم الثغر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport