#اليورو الفلكي: كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد المونديال
#اليورو الفلكي: كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد المونديال

#اليورو الفلكي: كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد المونديال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر #اليورو الفلكي: كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد المونديال .

صحيفة الوسط - بات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على مقربة من ترك الفراعنة بعد نهائيات مونديال روسيا 2018 والتي يسهم فيها المنتخب الوطني بعد غياب استمر لما يقرب من 28 سنة بسبب حالة الانقسام حول المدرب من قبل مسئولي الجبلاية. 

كوبر يرحل عن الفراعنة بعد نهائيات كأس العالم خبر قد نسمعه قريبًا وتوقيعه لأحد الأندية أو المنتخبات في منطقة الخليج بسبب زيادة المقابل المادي بشكل كبير هناك عما سيحصل عليه في مصر ، بالإضافة إلى وجود عروض جادة له، لكنه أغلق الباب في الوقت الحالي وطلب إِمْهَال الأمر إلى ما بعد المونديال. 

أسطورة كوبر في مصر والنتائج الإيجابية التي حققها ستطارده في أي محطة تدريبية جديدة له ووضعها في محل المقارنة له مع أي خطوة جديدة في الوقت الذي سيكون المدرب الجديد للمنتخب المصري في ضغوطات شديدة لضرورة الحفاظ على النتائج الإيجابية التي تحققت. 

مجلس الجبلاية ورغم دعمه لكوبر في الفترة الماضية لكن النتائج السلبية في المونديال سيجلعهم يقفون في صف الجماهير والموافقة على إِعْـتِزال المدرب الأرجنتيني.

برجاء اذا اعجبك خبر #اليورو الفلكي: كوبر يرحل عن المنتخب المصري بعد المونديال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport