أسباب تُجبر الدروايش على التعاقد مع نجم أسوان
أسباب تُجبر الدروايش على التعاقد مع نجم أسوان

أسباب تُجبر الدروايش على التعاقد مع نجم أسوان

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسباب تُجبر الدروايش على التعاقد مع نجم أسوان .

صحيفة الوسط - دخل النادي الدروايش في صراع مع نادي الزمالك، للظفر بخدمات مصطفى البدري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان أحد أندية الدرجة الثانية، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن الدروايش يسعى للتعاقد مع مصطفى البدري جناح فريق أسوان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً لإبراهيم حسن والذي يرغب في الرحيل عن قلعة الدراويش في نهاية الموسم الحالي. 

ودخل مسؤولو الدروايش في مفاوضات مع إجدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، لمعرفة طلباتهم المالية، من أجل إنهاء صفقة البدري، قبل إنتهاء الموسم الكروي الحالي.

ويسعى الدروايش لاقناع اللاعب بالانضمام إلى فريق الدراويش في الصيف القادم، خاصة أنه سوف يحصل على فرصة المشاركة مع الفريق الأول في الموسم الجديد، على عكس الزمالك الذي يوجد به أضخم من لاعب في تفس مركزه.

يُذكر أن مصطفى البدري صاحب الـ20 عامًا ظهر بمستوى متميز مع فريق أسوان في المباريات التي شارك به في الموسم السابق، في الدوري الممتاز، بعدما قام أسامة عرابي بتصعيده للفريق الأول، وكان اللاعب أحرز هدف مميز في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 96، وواصل اللاعب تألقه مع زهرة الجنوب في القسم الثاني هذا الموسم، وهو ما جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه على رأسها سموحة والزمالك والاسماعيلي.

برجاء اذا اعجبك خبر أسباب تُجبر الدروايش على التعاقد مع نجم أسوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport