4 أسماء «محلية» تنهي أكذوبة «مالوش بديل» في المنتخب المصري
4 أسماء «محلية» تنهي أكذوبة «مالوش بديل» في المنتخب المصري

4 أسماء «محلية» تنهي أكذوبة «مالوش بديل» في المنتخب المصري حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 أسماء «محلية» تنهي أكذوبة «مالوش بديل» في المنتخب المصري .

صحيفة الوسط -  

"مالوش بديل" ..تصريح يدل على ثقة كبيرة في اللاعب الذي يتم التصريح عنه بتلك الطريقة ، ويدل كذلك على إمكانيات اللاعب الكبيرة .

مثل تلك التصريحات العنترية والوعود الوردية والحديث عن إمكانيات كبيرة للاعب كبير إلى الحد الذي يجعل الكل يتخيل عدم وجود بديل له ، قد تجدي نفعاً في الأندية ، لكن حينما يأتي الحديث عن المنتخب الوطني ، فيجب أن نخرج عن تلك القوالب ونقول جميعاً " لا هيكون له بديل" .

وفي السطور القادمة نستعرض معاً من هم اللاعبون الذي يمكن الإعتماد عليهم كبدلاء رائعين للاعبين الذين نتوهم دائماً أنهم بلا بدلاء مهما كان مستواهم سيئاً  ، وذلك بعد تألق المذكورين في التقرير مع أنديتهم في بطولة الدوري .

 

  • محمود متولي " الدروايش)

مع وصوله إلى القلعة الحمراء منتصف الموسم الحالي ، شارك ايمن اشرف في أضخم من مركز مع الشياطين الحمر ، بدءاً من الدفاع مروراً بالظهير الأيسر والجناح الأيسر ليصبح لاعباً متعدد المراكز وهي ميزة كبيرة لا بد أن يستفيد منها هيكتور كوبر.

محمد عبد الشافي لاعب الفتح السعودي والذي يشغل نفس المركز منذ سنوات طويلة في المنتخب ، أصبح غير قادر على ملىء المركز وأصبح وجوده في بعض الأحيان ثغرة يستفيد منها الخصوم ، لذلك فأن الإعتماد على أيمن اشرف صاحب الــ26 عاماً سيعطي المركز حيوية كبيرة وسرعة في بدء الهجمة والإنضباط في حالة الدفاع .

 

 

  • محمد مجدي قفشة " انبي)

المهاجم هو مشكلة هيكتور كوبر ، فعلى الرغم من رُجُوع مروان محسن إلى تشكيلة الفراعنة بعد غياب دام عاماً بسبب الإصابة ، فأن عدم وجود مهاجم أخر يكون حلاً سحرياً لمشاكل الهجوم في حالة غياب مروان هو مشكلة وصداع مزمن في رأس كوبر.

احمد جمعة مهاجم المصري ، قد يكون حلاً سحرياً لمشكلة المهاجم ، بل قد يصبح المهاجم الأساسي للمنتخب الوطني فأرقامه تتحدث عنه بتسجيله 16 هدفاً في 32 مباراة شارك بها مع الفريق البورسعيدي .

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 4 أسماء «محلية» تنهي أكذوبة «مالوش بديل» في المنتخب المصري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق