توخيل يقترب من تمرين باريس سان جيرمان
توخيل يقترب من تمرين باريس سان جيرمان

توخيل يقترب من تمرين باريس سان جيرمان حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توخيل يقترب من تمرين باريس سان جيرمان .

صحيفة الوسط - ذكرت تقرير صحفي فرنسي أن الألماني توماس توخيل، أصبح أقوى المرشحين لتدريب باريس سان جيرمان إذا اضطر أوناي إيمري مدرب الفريق الحالي للرحيل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدير الفني السابق لفريقي ماينز وبوروسيا دورتموند الألمانيين أثار إعجاب المسؤولين الكبار لفريق باريس سان جيرمان، المملوك من جانب رجال أعمال قطريين، من خلال طريقة لعبه وتحدثه الفرنسية بطلاقة.

وذكرت معلومـات صحفية ألمانية أيضا الأسبوع السابق أن توشيل يمكن أن يتولى تمرين باريس سان جيرمان بدلا من أحد الأندية الكبرى في إنجلترا. وأفادت معلومـات أخرى أن بايرن ميونخ كان يسعى للحصول على خدماته، لكنه ذكر إنه لديه التزامات مع فريق آخر.

وأظهرت صحيفة "ليكيب" الأن الجمعة على صفحتها الأولى توخيل، ويواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، مع ألوان العلم الألماني تحت عنوان "باريس خيار الألمان".

وذكرت الصحيفة أن لوف يمكن أن يكون مرشحا إذا فشل التعاقد مع توخيل، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بشدة لاسيما وأن لوف يعد ألمانيا للدفاع عن لقب كأس العالم في الصيف بروسيا، حيث يستمر عقده مع المنتخب الألماني حتى 2020.

وتم اعفاء توخيل من منصبه في دورتموند بعد الموسم السابق، حيث أنهى الفريق الموسم في المركز الثاني بالدوري وفاز بكأس ألمانيا.

ويبدو أن إيمري في طريقه للرحيل عن الفريق بعد أن قضى موسمين مع باريس سان جيرمان، الذي فشل مرة أخرى في الفوز للمـرة الأولي بدوري أبطال أوروبا، بعد أن ودع البطولة من دور الستة عشر أمام حامل اللقب ريال مدريد.

ولكن أنتيرو هينريكي، المدير الرياضي بالفريق، أثبت قبل مواجهة موناكو صباح الغد السبت في اللقاء النهائية لكأس الرابطة الفرنسية أن إيمري لديه عقد مع الفريق و"هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن هذا الأمر. إننا في جزء مهم من الموسم".

برجاء اذا اعجبك خبر توخيل يقترب من تمرين باريس سان جيرمان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق