زيدان ينكر ادعاءات إيسكو.. ويؤكد بقاءه مع ريال مدريد
زيدان ينكر ادعاءات إيسكو.. ويؤكد بقاءه مع ريال مدريد

زيدان ينكر ادعاءات إيسكو.. ويؤكد بقاءه مع ريال مدريد حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زيدان ينكر ادعاءات إيسكو.. ويؤكد بقاءه مع ريال مدريد .

صحيفة الوسط - تسببت فترة التوقف الدولية في إحراج كبير لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، بعد المستوى المميز الذي قدمه لاعب الفريق إيسكو مع منتخب بلاده إسبانيا أمام كل من ألمانيا والأرجنتين، وتصريحه بأنه لا يفصح كيفية كسب ثقة المدرب الفرنسي الذي خر ج بدوره ليؤكد أنه ليس ظالما في معاملة اللاعب الإسباني، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأشار زيدان أنه ربما لم يعطي نفس الدور لإيسكو الذي حصل عليه مع منتخب إسبانيا، ولكنه أظهر له في أضخم مرة أنه لاعب هام للغاية بالنسبة للفريق، معربًا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي قدمه في مباراة الأرجنتين الودية التي سجل فيها الهاتريك في اللقاء التي تبلغ بفوز إسبانيا بنتيجة 6-1.

وعن الأنباء التي تتردد حول رغبة مانشستر سيتي في استغلال عدم شعور إيسكو بالسعادة مع ريال مدريد من أجل ضمه، ذكر زيدان إن إيسكو هو من يقتل نفسه.

وأضاف المدرب الفرنسي أن المشكلة ليست في إيسكو بل في وجود 25 لاعبًا في قائمة ريال مدريد، في الوقت الذي يتوجب عليه فيه اختيار 11 لاعبا فقط للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه يحب إيسكو ولكنه يتوجب عليه اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الفريق واللاعبين.

وأثبت زيدان أن إيسكو يوجد في ريال مدريد وسيبقى مع الفريق فهو من اللاعبين الهامين للغاية للفريق الذين يعجب بهم بشكل خاص.

وعن مباراة لاس بالماس غدًا في الدوري الإسباني ذكر زيدان لإنه لن يصطحب معه في تلك المواجهة كلل من إيسكو وسيرجيو راموس لمعاناتهما من الإصابة.

وتطرق زيدان للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد قائلًا بأنه لو كان الأمر بيده لاختار البقاء مع الفريق، ولكن هناك تغييرات عديدة تشهدها الساحرة المستديرة، مشيرًا إلى أن الوقت الحالي ليس مناسبًا للحديث عن هذا الأمر، خاصة أن الفريق يتوجب عليه إكمال الطريق ومواصلة المستويات الجيدة التي قدمها في الآونة الأخيرة، خاصة أنه تنتظره مباراة صعبة للغاية غدًا.

وأضاف المدرب الفرنسي أنه يأمل في البقاء مع ريال مدريد لأطول فترة ممكنة، مشيرًا إلى أن الأمر لا يتعلق بقراره بل بنتائج الفريق، خاصة أنه يوجد في الريال منذ أضخم من 18 عامًا ويعلم جيدًا كيف تسير الأمور في النادي.

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان ينكر ادعاءات إيسكو.. ويؤكد بقاءه مع ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري