رحلة الاتحاد إلى "القيصومة" إِمْهَال ثم إلغاء.. و"الصنيع"يؤكد أن نطالب بتأجيل اللقاء
رحلة الاتحاد إلى "القيصومة" إِمْهَال ثم إلغاء.. و"الصنيع"يؤكد أن نطالب بتأجيل اللقاء

رحلة الاتحاد إلى "القيصومة" إِمْهَال ثم إلغاء.. و"الصنيع"يؤكد أن نطالب بتأجيل اللقاء حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رحلة الاتحاد إلى "القيصومة" إِمْهَال ثم إلغاء.. و"الصنيع"يؤكد أن نطالب بتأجيل اللقاء .

صحيفة الوسط - أظهر عبدالرحمن الطيب المتحدث باسم الخطوط الجوية العربية السعودية، أن سوء الأحوال الجوية، تَسَبّب في إِمْهَال تَرْك فريق الاتحاد إلى مطار القيصومة لخوض مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام "الباطن" صباح الغدً السبت.

وكان من المقرر تَرْك الفريق، أمس، قبل أن تتأجل إلى الساعة السابعة من صباح الأن، قبل أن تتأجل للمرة الثالثة إلى العاشرة صباحاً، ثم تم إلغاؤها.

من ناحيته، أثبت حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد لـ"صحيفة الوسط" أن حكومة نادي الاتحاد خاطبت اتحاد القدم مطالبة بتأجيل إقامة اللقاء، بعد أن تم إلغاء رحلة الطيران التي كانت ستنقل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى حفر الباطن -بسبب سوء الأحوال الجوية- لليوم الثاني على التوالي.

برجاء اذا اعجبك خبر رحلة الاتحاد إلى "القيصومة" إِمْهَال ثم إلغاء.. و"الصنيع"يؤكد أن نطالب بتأجيل اللقاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية