تيليجراف: ظهير كريستال بالاس في مأزق بسبب صلاح
كتب: أحمد فاروق
تيليجراف: ظهير كريستال بالاس في مأزق بسبب صلاح كتب: أحمد فاروق

تيليجراف: ظهير كريستال بالاس في مأزق بسبب صلاح

كتب: أحمد فاروق حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تيليجراف: ظهير كريستال بالاس في مأزق بسبب صلاح كتب: أحمد فاروق .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فاروق

ألقت صحيفة "تيليجراف" البريطانية نظرة تحليلية على مواجهات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تنطلق غدًا.

وتُفتتح الجولة بمواجهة ليفربول أمام مضيفه كريستال بالاس في الحادية والنصف ظهرًا، في تحد حـديث للنجم المصري محمد صلاح الباحث عن العديد من الأرقام التاريخية في الجولات المقبلة.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدفًا، وبفارق أربعة اهداف عن أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر.

وفي معرض تحليلها للمواجهة تحدثت "تيليجراف" عن مأزق الجبهة اليسرى الذي يواجهه روي هودسون المدير الفني لفريق كريستال بالاس، والذي يبدو همه الأكبر خلال مواجهة الغد، نظرًا لتواجد محمد صلاح نجم ليفربول في الجبهة اليمنى.

وذكر تقرير تيليجراف أن هودسون واجه مشكلة كبيرة عند توليه تمرين الفريق نظرًا لأن ثنائي مركز الظهير الأيسر في قائمة الفريق فان آنولت وجيفري شلوب يتميزان بقدرات هجومية على حساب المهام الدفاعية، مما يجعلهما أقرب للاعبي وسط منهما كظهيرين.

وحاول هودسون التغلب على تلك الأزمة بإشراك اللاعبين سويًا في تَصْحِيح الفريق، ليلعب فان آنولت كظهير وشلوب كلاعب وسط، ويساعد كلاهما الآخر في المهام الدفاعية خلال المباريات.

وذكر تقرير تيليجراف أن "الغريزة الفطرية" لفان آنولت تجعله يندفع كثيرًا للأمام، وهو ما يتسبب في تواجد مساحة كبيرة بينه وبين أقرب زملائه في خط الدفاع.

وأكمل "تيليجراف" أن تواجد صلاح الذي ينتهز تلك المساحات بشكل مبهر قد يسبب مشكلات كبيرة لأصحاب الأرض، وهو ما يجعل فان آنولت مجبرًا على التَحَكُّم على رغباته الهجومية خلال اللقاء من أجل محاولة تَعْطيل صلاح، وحرمانه من استغلال أي مساحات في خط الدفاع.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 63 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن أقرب المركز المؤدية للهبوط.


برجاء اذا اعجبك خبر تيليجراف: ظهير كريستال بالاس في مأزق بسبب صلاح كتب: أحمد فاروق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة