بالتسجيل.. كريستيانو رونالدو يتلقي فجأة لإصابة بسيطة في تمرينات ريال مدريد
كتب: عمر قورة
بالتسجيل.. كريستيانو رونالدو يتلقي فجأة لإصابة بسيطة في تمرينات ريال مدريد كتب: عمر قورة

بالتسجيل.. كريستيانو رونالدو يتلقي فجأة لإصابة بسيطة في تمرينات ريال مدريد

كتب: عمر قورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل.. كريستيانو رونالدو يتلقي فجأة لإصابة بسيطة في تمرينات ريال مدريد كتب: عمر قورة .

صحيفة الوسط - كتب: عمر قورة

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، لإصابة بسيطة في التمرينات الأخير للفريق الملكي، استعدادًا لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء الأن الجمعة فيديو يوضح تلقي كريستيانو رونالدو لضربة خفيفة في ركبته اليسرى، خلال الجزء الثاني من التدريبات.

ويحل ريال مدريد، صاحب المركز الثالث بالدوري، ضيفا على لاس بالماس غدًا السبت في السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 لليجا.

لكن المواجهة الأهم تأتي بعد أربعة أيام فقط، عندما يواجه ريال مدريد فريق يوفنتوس في إيطاليا يوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن رونالدو "33 عامًا) يحتل المركز الثاني في لائحة ترتيب هدافي الدوري برصيد 22 هدفًا، خلف ليونيل ميسي متصدر الجدول بـ25 هدفًا مع برشلونة.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا


برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل.. كريستيانو رونالدو يتلقي فجأة لإصابة بسيطة في تمرينات ريال مدريد كتب: عمر قورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة