يوفنتوس يستعيد كيليني وكوادرادو قبل مواجهة ميلان
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: طارق طلعت
يوفنتوس يستعيد كيليني وكوادرادو قبل مواجهة ميلان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت

يوفنتوس يستعيد كيليني وكوادرادو قبل مواجهة ميلان

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يوفنتوس يستعيد كيليني وكوادرادو قبل مواجهة ميلان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: طارق طلعت

أعلن مدرب يوفنتوس ماكسيمليانو أليجري الأن رُجُوع المدافع جورجيو كيليني والكولومبي خوان جييرمو كوادرادو من الاصابة واستعدادهما لخوض مباراة الدوري صباح الغد أمام ميلان.

وأشار أليجري في مؤتمر صحفي أن كيليني سيلعب أساسيا بينما سيبدأ كوادرادو على مقاعد البدلاء أمام الميلان، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر "كيليني بحالة جيدة، كوادرادو سيكون جاهزا صباح الغد وسيكون على مقاعد البدلاء"، مشيرا إلى أن البرازيلي اليكس ساندرو لا يزال يتعافى من إصابة عضلية.

وأشار أليجري إلى أن فيدريكو برنارديشي لن يكون حاضرا لانه سيعود للتدريبات الاسبوع القادم بعد إصابة في الاربطة بالركبة اليمنى.

وأثبت أليجري على أهمية الفوز على الميلان في الدوري، مشيرا إلى أن فريقه سيبدأ التفكير في ريال مدريد اعتبارا من الاثنين.

وذكر "مع ريال مدريد، مبارتان ضد أفضل فريق في العالم، مع برشلونة، يجب أن يكون لدينا الطموح للفوز ويجب أن نعيشه كما لو كان حدثا رياضيا علي المستوي العالمي. ولكن الهدف هو البطولة".

وفي مقابلته أمام الصحافة، أظهر أليجري أيضا أن الأرجنتيني جونزالو إيجواين يشعر بخيبة أمل بعد الخسارة مع الارجنتين 1-6 أمام إسبانيا، ولكنه شدد على أنه يركز في مباراتيه القادمتين.

واعتبر أن باولو ديبالا تحسن كثيرا مقارنة بالعام السابق، حين كان على كلا المهاجمين التفاهم في بداية لعبهما سويا.

وأبدى اليجري إعجابة بإيسكو الاركون، لاعب ريال مدريد الذي سجل ثلاثية في أنتصار إسبانيا على الأرجنتين.

وذكر إن "ريال مدريد لديه الكثير من اللاعبين، هو أيضا لاعب كبير". 


برجاء اذا اعجبك خبر يوفنتوس يستعيد كيليني وكوادرادو قبل مواجهة ميلان هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: طارق طلعت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة