أزمات الرياضيين على الشاشة في 2018.. إيقافات وخناقات وسباب
أزمات الرياضيين على الشاشة في 2018.. إيقافات وخناقات وسباب

أزمات الرياضيين على الشاشة في 2018.. إيقافات وخناقات وسباب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أزمات الرياضيين على الشاشة في 2018.. إيقافات وخناقات وسباب .

صحيفة الوسط - مر الربع الأول من العام الحالي 2018، وشهد الإعلام الرياضي خلاله، العديد من السقطات والمشكلات، منها ما أحدثت صدى بالشارع الرياضي، ومنها ما أدى للإيقاف والعقوبة.

وأبرز ما أثار ضجة خلال تلك الفترة، فيديو الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال، الذي ظهر فيه مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام، الذي حمل ألفاظ بذيئة، والحديث عن أفلام جنسية، فيديو آخر ظهر فيه البلدوزر وهو يسب مراسل الملعب بوالدته.

أما على صعيد البرامج التي تم إيقافها، فكان برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة ltc على موعد منذ أيام مع الإيقاف شهرا، لما بدر من تجاوزات فى حلقة السبت 24 مارس، حيث استضاف رئيس مجلس حكومة نادى الزمالك الذى هاجم العديد من الشخصيات بعبارات لا تليق.

وكان مرتضى منصور، دخل في حرب إعلامية مع مدير التعاقدات بالأهلي المهندس عدلي القيعي، وقبل ذلك، دخل رئيس نادي الزمالك فى مشكلة مع وزير الشباب والرياضة بسبب الحجز على أموال النادي، ناهيك عن إشتعال السباب منه لرئيس النادي الأسبق ممدوح عباس، تزامنا مع أزمته مع هاني العتال نائب رئيس النادي الحالي.

أما على سبيل السقطات الساخرة، كانت من نصيب رضا عبدالعال الذي يلفت الأنظار من خلال تحليلاته الفنية، فقال أحد المرات، "كل مدربين الدوري هجاصين"، أنا أول هجاص، ووصف أحد اللاعبين "لاعب على ما تفرج"، كما تحدث عن رؤية وليد أزارو قائلا: "لو أمي بتلعب هتجيب كل الكوره دي أجوال".

ومن السقطات أيضا، كان للقاء مهاجم الزمالك كابونجو كاسونجو مع الإعلامي أحمد الشريف، العديد من السقطات للمذيع، الذى وجه سؤالين للاعب، وقف عندها المتابعين، وهى "تحب تلعب رأس حربة ولا مهاجم؟، وما هو أفضل نادي عربي في مصر؟".

برجاء اذا اعجبك خبر أزمات الرياضيين على الشاشة في 2018.. إيقافات وخناقات وسباب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد