على رأسها تجنب بطش الجماهير .. 4 أسباب تجبر البدري على الدفع بغالي في المباريات
على رأسها تجنب بطش الجماهير .. 4 أسباب تجبر البدري على الدفع بغالي في المباريات

على رأسها تجنب بطش الجماهير .. 4 أسباب تجبر البدري على الدفع بغالي في المباريات

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر على رأسها تجنب بطش الجماهير .. 4 أسباب تجبر البدري على الدفع بغالي في المباريات .

صحيفة الوسط - ساعات وتستأنف مباريات الدوري العام المصري لكرة القدم بعد توقفها نظرا لأسبوع الفيفا الذي شهد إجتياز منتخب مصر مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان. 

وكان القلعة الحمراء قد حسم مسابقة الدوري لصالحه ليضع النجمة الرابعة على قميصه بعدما حقق البطولة للمرة الأربعين في تاريخه.

وستشهد الفترة المتبقية من المسابقة إراحة البدري للاعبيه الأساسيين، والاعتماد على شركة أخرى للوقوف على مستواهم ممن لم يحصلوا على فرصة للمشاركة طيلة الموسم.

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز المشكلات التي ستدفع البدري إلى الاعتماد على حسام غالي قائد الفريق الأحمر أساسيا في المباريات على النحو التالي:

حسم الدرع بصورة رسمية

لم يعد البدري في حاجة من كل المباريات المتبقية لفريقه في المسابقة سوى التحضير للموسم الجديد، والحفاظ على سجل الفريق الأحمر خال من الهزائم إن أمكن، بعدما توج القلعة الحمراء بالدرع بصورة رسمية.

إصابة عاشور

يعاني حسام عاشور لاعب وسط القلعة الحمراء من إصابة بكدمة في أصبع القدم، وسيخضع للأشعة وبعض الفحوصات الأخرى، ومن المحتمل غيابه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

تجنب بطش الجماهير

يحظى غالي بحب خاص من جماهير القلعة الحمراء، وتعشق رؤيته داخل المستطيل الأخضر، وسيكون إصرار البدري على عدم الدفع به بمثابة خطوة أخرى نحو التصعيد تجاه جماهير القلعة الحمراء.

إِحْتِـفَاء الكابيتانو

قائد القلعة الحمراء على مدار سنوات طويلة مضت يسهم ربما في آخر موسم له وسيعلن الاعتزال بنهايته، ولذلك يتوجب على البدري تكريمه بإشراكه في المباريات المتبقية خاصة أنها تحصيل الحاصل.

برجاء اذا اعجبك خبر على رأسها تجنب بطش الجماهير .. 4 أسباب تجبر البدري على الدفع بغالي في المباريات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport