الهلال يوجه صدمة مدوية للتايب!
الهلال يوجه صدمة مدوية للتايب!

الهلال يوجه صدمة مدوية للتايب!

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الهلال يوجه صدمة مدوية للتايب! .

صحيفة الوسط - ‏أصبح حفل اعتزال الليبي طارق التايب لاعب ‎الهلال السابق، مهددًا بالإلغاء، بعد إِمْهَال موعده أضخم من مرة، لظروف مختلفة، جاء من بينها تَأَخَّر مستويات الهلال، وعدم أخذ الموافقة الرسمية من الهيئة العامة للرياضة.. 

وقد كانت حكومة نادي الهلال قد  أعطت موافقتها للدولي الليبي لخوض مباراة اعتزاله على ملعب النادي الجديد "ملعب جامعة الملك سعود".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

42969f38cfad82bdd46dcae2b9576139_387269.

وحددت، الإدارة الهلالية بالاتفاق مع مدرب الفريق السابق الأرجنتيني رامون دياز على التاسع والعشرين من مارس الحالي موعدًا مقترحًا لاعتزال التايب' إلا أن إِعْـتِزال دياز وانخفاض مستوى الفريق الأزرق إضافة إلى ضغط المباريات خصوصاً وأن الهلال تنتظره مواجهة حاسمة أمام النادي القلعة الحمراء في جدة في السابع من شهر أبريل القادم.

867427_346766_553409.jpg

كما ساهم تأخر التائب في تحضير الطلب إلى الجهات المختصة من أجل أخذ الموافقة منها على إقامة مباراة الاعتزال وهو الأمر الذي أشترطته الإدارة الهلالية على الدولي الليبي في صعوبة اقامة اللقاء في الموعد المحدد.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يوجه صدمة مدوية للتايب! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport