القنوات تتنافس للتعاقد مع «أبوتريكة»
القنوات تتنافس للتعاقد مع «أبوتريكة»

القنوات تتنافس للتعاقد مع «أبوتريكة» حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القنوات تتنافس للتعاقد مع «أبوتريكة» .

صحيفة الوسط - تلقى النجم محمد أبوتريكة، صانع ألعاب القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق، عرضين من قناتي أبو ظبي وأون سبورت، ليكون ضمن طاقم التحليل الخاص بها.  

وأضاف المصدر، أن المقابل المادي الذي عرض من هاتين القناتين على أبو تريكة، أنطلق بمبلغ مبدئي مليون جنيه قابل للزيادة، لكنه لم يحدد وجهته المقبلة، في انتظار عودته لمصر أولاً في أبريل القادم.

وتنتهي وقت تعاقد أبو تريكة، مع قناة "بي إن سبورت" صحيفة الوسط، في الأول من أبريل القادم، ورغم أن القناة خاطبت أبو تريكة بخصوص تمديد التعاقد، إلا أنه يرغب في العودة إلى وطنه بعد غياب دام لأكثر من عام.

وقد كانت نيابة النقض أوصت بشكل حـديث في مذكرتها بإلغاء قرار إدراج أبو تريكة على قائمة المتطرفين المتهمين بتمويل جماعة الإخوان السابق، الأمر الذي رحب واحتفل به أبو تريكة في حينه، وأعلن عبر تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" عن عودته قريبًا إلى وطنه.

برجاء اذا اعجبك خبر القنوات تتنافس للتعاقد مع «أبوتريكة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون