كريستيانو رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي
كريستيانو رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي

كريستيانو رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي .

صحيفة الوسط - يقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مستويات مميزة للغاية مع بايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة وبات من أفضل المهاجمين في العالم، فمنذ انتقاله من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ في عام 2014، تمكن من وضع 142 هدفًا في 184 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى رغبة المهاجم البولندي في الرحيل عن بايرن ميونيخ وسط اهتمام كبير من أندية ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد في الظفر بخدماته.

ويبقى ريال مدريد من أبرز الأندية المرشح أن ينتقل إليها ليفاندوفسكي ليحل محل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن الصحيفة البريطانية أثبتت عدم رغبة رونالدو في إتمام تلك الصفقة.

ويرى رونالدو أنه المهاجم الأنسب لقيادة ريال مدريد الموسم السابق، فعلى الرغم من بدايته الضعيفة للموسم من خلال وضع هدف وحيد، انفجر النجم البرتغالي وسجل هذا الموسم حتى الآن 37 هدفًا في 35 مباراة.

وبدلًا من التعاقد مع ليفاندوفسكي، يلح رونالدو حكومة ريال مدريد بمحاولة التعاقد مع نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، الذي يرى أنه سيخدم أسلوب لعبه كثيرًا، وسيسهل عليه مهمة وضع الأهداف، في الوقت الذي سيجد فيه منافسة مع ليفاندوفسكي في اللعب في المركز رقم 9.

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو يرغب في مزاملة صلاح بدلًا من ليفاندوفسكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري