إنبي ليلا كورة: توقيع "أفشة" للزمالك شائعة .. ولن نقف أمام مستقبله
كتب: أحمد فوزي
إنبي ليلا كورة: توقيع "أفشة" للزمالك شائعة .. ولن نقف أمام مستقبله كتب: أحمد فوزي

إنبي ليلا كورة: توقيع "أفشة" للزمالك شائعة .. ولن نقف أمام مستقبله

كتب: أحمد فوزي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنبي ليلا كورة: توقيع "أفشة" للزمالك شائعة .. ولن نقف أمام مستقبله كتب: أحمد فوزي .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد فوزي

نفى علاء خشب، رئيس مجلس حكومة نادي إنبي ، توقيع محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق البترولي على عقد انضمامه للزمالك مع مطلع الموسم القادم، مؤكدا  أن حكومة إنبي لن تقف أمام مستقبل اللاعب.

وذكر خشب في تصريحات خاصة ليلا  كورة: " أفشة لم يوقع للأهلي أو الزمالك، وكل ما يتردد عكس ذلك شائعات فقط، واللاعب لم يؤكد لنا توقيعه لأي نادي".

وأضاف: "الحديث عن انتقال أفشة للأهلي أو الزمالك أو أي نادي خارجي سابق لآوانه خاصة وأن الموسم لم ينتهي بعد ، وكل ما أستطيع تأكيده أننا لا نمانع بيه بشرط الموافقة علي المقابل المادي الذي سنحدده نظير الإستغناء عنه".

وتابع: "نفس الكلام ينطبق علي رامي صبري لاعب الفريق البترولي فلن نقف أمام مستقبله".

يذكر أن أفشة شارك في أول مباراة دولية له مع منتخب مصر وقد كانت أمام أثينا خلال معسكر المنتخب الوطني في سويسرا في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم المقبلة والتي ستقام في روسيا.

وعلى الجانب الآخر صحيفة الوسط وأن أعلن رامي صبري أضخم من مرة رغبته الشديدة في الإنتقال لصفوف القلعة الحمراء.


برجاء اذا اعجبك خبر إنبي ليلا كورة: توقيع "أفشة" للزمالك شائعة .. ولن نقف أمام مستقبله كتب: أحمد فوزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة