تقرير.. تريزيجيه ينفرد برقم قياسي في الدوري التركي
كتب: عمر قورة
تقرير.. تريزيجيه ينفرد برقم قياسي في الدوري التركي كتب: عمر قورة

تقرير.. تريزيجيه ينفرد برقم قياسي في الدوري التركي

كتب: عمر قورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير.. تريزيجيه ينفرد برقم قياسي في الدوري التركي كتب: عمر قورة .

صحيفة الوسط - كتب: عمر قورة

يقدم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في فريق قاسم باشا التركي، سُلُوكً رائعًا مع ناديه الذي انضم إليه في الصيف، قادمًا من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وينفرد تريزيجيه برقم قياسي بين اللاعبين الذين خاضوا أضخم من 10 مباريات في الدوري التركي من حيث مجموع المراوغات الناجحة، وفقًا لما رصدته شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات الساحرة المستديرة.

وأكمل صاحب الـ23 عامًا 81 مراوغة صحيحة، بمعدل "3.6" في اللقاء الواحدة، كأكثر اللاعبين مهارة في الموسم الحالي من الدوري التركي، خلال الأسابيع الـ26 الأخيرة من المسابقة.

ومن أبرز أرقام الفرعون المصري أيضًا في الدوري التركي، هي دقة تمريراته التي وصلت إلى نسبة 76 في المائة، وعدد 20 تسديدة على المرمى، بجانب صناعة 31 فرصة هدف، خلال 2031 دقيقة لعب بالمسابقة.

ويأتي خلف تريزيجيه الفرنسي جيريس كيمبو إكوكو لاعب بورا سبور في المركز الثاني بمعدل "3.5"، والتركي موسى كاجيران لاعب عثمانلي سبور "3.4"، فيما يتقاسم أربعة لاعبين المركز الرابع بمعدل "3.3".

صاحب القميص رقم 7 أحرز ثمانية رؤية في 24 مباراة لعبها هذا الموسم في الدوري التركي "süper lig" كما صنع أربعة رؤية، بجانب وضع ثلاثة رؤية وصناعة هدف في مباراتين بمسابقة كأس أنقرة.

ويملك قاسم باشا خيار شراء تريزيجيه من أندرلخت البلجيكي مقابل 2.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن يُستخدم هذا الخيار، وسط اهتمام من جلطة سراي التركي بضم لاعب القلعة الحمراء السابق بالميركاتو القادم.

ومن المقرر يحل قاسم باشا، الذي يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري التركي، ضيفًا على فريق جوزتيبي بالساعة 12:30 ظهرًا يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من المسابقة.

يُذكر أن تريزيجيه ظهر بمستوى مميز مع المنتخب المصري أمام نظيره البرتغالي بسويسرا يوم الجمعة السابق، والتي تبلغ بفوز بطل أوروبا "2-1" في الوقت القاتل، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.


برجاء اذا اعجبك خبر تقرير.. تريزيجيه ينفرد برقم قياسي في الدوري التركي كتب: عمر قورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة