علي لطفي يطيح بشريف إكرامي من منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء
علي لطفي يطيح بشريف إكرامي من منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء

علي لطفي يطيح بشريف إكرامي من منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علي لطفي يطيح بشريف إكرامي من منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء .

صحيفة الوسط - أصبح علي لطفي الوافد الجديد للنادي القلعة الحمراء من نادي إنبي على أعتاب الوصول للترتيب الثاني في حراس مرمى القلعة الحمراء على أن يكون شريف إكرامي حارسا ثالثا، لتنتهي سياسة المداورة التي كانت متبعة بين الحارسين مؤخرا، بعد تثبيت محمد الشناوي في التشكيل الأساسي.

و"يوروسبورت عربية" يرصد لكم أسباب ذلك وتتمثل في الآتي:

أولا: إزدادت العلاقة توترا بين شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء ومدربيه في القلعة الحمراء والمنتخب طارق سليمان وأحمد ناجي، بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم خلالها الثنائي بسبب ظهورهما المتكرر في الإعلام

ثانيا: العلاقة بين إكرامي وجماهير القلعة الحمراء متوترة للغاية منذ تَأَخَّر مستواه في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، ثم ظهوره على إنستجرام بصورة الحذاء الشهيرة، وهو ما ينهي آماله في العودة للتشكيلة الأساسية.

ثالثا: ظهر علي لطفي الوافد الجديد بشكل مميز للغاية سواء في ودية الشباب السعودي، أو ودية أهلي الفجيرة الإماراتي, وهو ما منح جماهير القلعة الحمراء مزيد من الإطمئنان على فريقها، ووضع الجهاز الفني في حيرة لذيذة بين لطفي والحارس الأساسي محمد الشناوي، ووضع إكرامي في ذيل الترتيب.

رابعا: يمر إكرامي بحالة نفسية سيئة بسبب إستبعاده مؤخرا من فريق المنتخب، وهو ما قد يؤثر على مستواه في التدريبات بالسلب بشكل أكبر، وقد يدفعه بشدة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الأشهر القليلة المقبلة.

برجاء اذا اعجبك خبر علي لطفي يطيح بشريف إكرامي من منصب الرجل الثاني في القلعة الحمراء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport