4 عوامل تجبر البدري على التجديد للأهلي
4 عوامل تجبر البدري على التجديد للأهلي

4 عوامل تجبر البدري على التجديد للأهلي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 عوامل تجبر البدري على التجديد للأهلي .

صحيفة الوسط - مازال ملف التجديد لحسام البدري المدير الفني للنادي القلعة الحمراء رهن التفاوض، ورغم التقارب في وجهات النظر بين البدري وإدارة القلعة الحمراء إلا أن الموقف لم يحسم بعد في ظل العروض المغرية التي تلقاها المدرب الأهلاوي مؤخرا من بعض الدول العربية والخليجية.

حسام البدري أصبح مطلبا أهلاويا، رغم الهجوم العنيف الذي تعرض له خلال بعض الفترات بسبب اختياراته لبعض اللاعبين، و"يوروسبورت عربية" يرصد لكم أبرز المشكلات التي تدفع البدري لتقريب وجهات النظر أضخم وأكثر مع حكومة القلعة الحمراء الحالية برئاسة محمود الخطيب، وهي:

أولا..يسعى البدري لزيادة التقارب والود مع محمود الخطيب ومجلس إدارته، بعد فترة من جفاء العلاقة بينهما، بسبب دعم البدري لمحمود طاهر في إنتخابات القلعة الحمراء الأخيرة.

ثانيا..يسعى البدري لتحقيق مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء في ظل تواجد الكوكبة الحالية من النجوم، حيث حقق حتى الآن 10 بطولات، 4 دوري و بطولة واحدة لكأس مصر، وكأس السوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر مرة واحدة، حتى أصبح في القريب العاجل من تحطيم أرقام البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه.

ثالثا..يخشى البدري من المغامرة بالتدريب في الخليج أو أي دولة عربية، خوفا من أن لا يحقق نفس النجاحات التي يحققها مع النادي القلعة الحمراء، مما قد يحزر فرصته القوية في تمرين منتخب مصر مستقبلا.

رابعا..لم يستطع البدري حتى الآن أن يزيل الإحتقان الموجود بينه وبين بعض جماهير القلعة الحمراء، بسبب تركه الفريق منذ عدة سنوات للعمل في طربلـس أثناء الموسم، بسبب تلقيه عرض باماكو مغري للغاية وقتها، وبالتالي يسعى البدري لمحو تلك الواقعة من ذاكرة الجماهير.، وإثبات حبه وولائه للقلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 عوامل تجبر البدري على التجديد للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport