397

تونس يؤكد أن أستطلاع الأشواط الأولى لمباريات الجّولة الرّابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم
إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن نادي...
397 تونس يؤكد أن أستطلاع الأشواط الأولى لمباريات الجّولة الرّابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن نادي...

397 تونس يؤكد أن أستطلاع الأشواط الأولى لمباريات الجّولة الرّابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن نادي... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 397 تونس يؤكد أن أستطلاع الأشواط الأولى لمباريات الجّولة الرّابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن نادي... .

صحيفة الوسط - إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية :

نادي حمام الأنف 2 – 0 اتحاد تطاوين (هدفي عثمان السعيدي دق 8 + دق 15"

نجم أولمبيك سيدي بوزيد 1 – 1 هلال الشابة  (هدف هيثم قلولو دق 6 لهلال الشابّة و هدف مروان بن عمر من ضربة جزاء دق 17 لأولمبيك سيدي بوزيد)

سكك الحديد الصفاقسي 1 – 2 قوافل قفصة " هدف سامي النوّالي دق 32 لسكك الحديد الصفاقسي و هدفي عمارة الفرجاوي دق 15 و طارق التليلي دق 33 لقوافل قفصة)

برجاء اذا اعجبك خبر 397 تونس يؤكد أن أستطلاع الأشواط الأولى لمباريات الجّولة الرّابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرّابطة الثّانية لكرة القدم إنتهت منذ قليل الأشواط الأولى لمباريات الجولة الرابعة من مرحلة الصعود لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم و أسفرت عن النتائج التالية يؤكد أن نادي... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية