5 لاعبين مهددين بالخروج من قائمة المنتخب بمونديال موسكو
5 لاعبين مهددين بالخروج من قائمة المنتخب بمونديال موسكو

5 لاعبين مهددين بالخروج من قائمة المنتخب بمونديال موسكو

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 لاعبين مهددين بالخروج من قائمة المنتخب بمونديال موسكو .

صحيفة الوسط - يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، إلى وضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة المثالية التى ستخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا مطلع الصيف القادم.

ويسعى الجهاز الفني للفراعنة أن يدخل المنتخب الوطني هذا الكرنفال العالمي وهو متسلح بقائمة لاعبين نارية، قائمة لا تحمل اي خطأ في وجهة نظر المدير الفني، تضم جميع اللاعبين الذين يتماشون مع فكر وطريقة الأرجنتيني.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا خلال الأيام القليلة المقبلة احتضنته مدينة زيورخ السويسرية وخاض خلاله مواجهتين وديتين امام منتخبي البرتغال و أثينا وخسر كليهما حيث سقط أمام برازيل أوروبا بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما هزم من احفاد الاغريق بهدف دون رد.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر أن هذا المعسكر كان غرضه رؤية العديد من اللاعبين الجدد وهو ما حدث بالفعل حيث خضع كلا من محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد مجدي قفشة وحسام عاشور وحسين الشحات وأيمن أشرف للتجربة والرؤية الفنية من داخل ملعب اللقاء من جانب هيكتور كوبر من أجل الحكم عليهم بشكل جيد.

وبعد هذا المعسكر أصبح هناك استقرارا شبه تام من جانب الجهاز الفني على قائمة المعسكر النهائي لبطولة كأس العالم، بعدما أعلن كوبر أن المعسكرات المقبلة لن تكون حقل أبحاث وإنما ستكون "بروفة" من أجل المشاركة في كأس العالم.

وعلى النحو التالي نستعرض اللاعبين الذين اقتربوا من الخروج من حسابات هيكتور كوبر وابتعدوا عن المشاركة في كأس العالم :"

- شريف إكرامي: بات شريف إكرامي خارج حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر وابتعد كثيرًا عن قائمة الفراعنة لمونديال روسيا وذلك بعدما تَسْوِيَة محله في النادي القلعة الحمراء محمد الشناوي وتألق بشدة، ليجبر الجهاز الفني لمنتخب مصر على ضمه إلى معسكر سويسرا.


وقدم محمد الشناوي سُلُوكً طيبا للغاية خلال مباراة البرتغال التي خاضها والتي كانت تعد اول مباراة ودية بالنسبة له، ولقى استحسانا من جميع الخبراء الرياضيين.

- محمد عواد : شارك محمد عواد في مباراة أثينا الثانية بمعسكر سويسرا لكنه ظهر بمستوى متذبذب للغاية وكان قلقا من أول مباراة ودية له ، فتلقت شباكه هدف أنتصار أثينا في تلك اللقاء.


واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على ان يكون هناك 3 حراس فقط في قائمة معسكر منتخب مصر النهائية (عصام الحضري - أحمد الشناوي - محمد الشناوي).

حسام عاشور : حاول الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إعطاء نجم وقائد النادي القلعة الحمراء فرصة من اجل الانضمام إلى منتخب مصر وأن يكون مشاركا في القائمة النهائية لمونديال روسيا لكنه لم يتكيف مع طريقة لعب هيكتور كوبر، ولم يستطع تأدية نفس الأدوار التي يقدمها طارق حامد ومحمد النني.

محمد مجدي قفشة: شارك في مواجهة أثينا الثانية منذ بداية اللقاء كأساسي وذلك حرصًا من هيكتور كوبر على إعطائه فرصته كاملة من اجل اثبات تواجده وتألقه مثلما يفعل بالدوري المصري لكنه لم يقدم المردود الجيد في تلك اللقاء ولم يلق استحسان الجهاز الفني.

عمرو جمال: خرج من حسابات هيكتور كوبر خلال المعسكرات الختامية للاستعداد للمشاركة في كأس العالم، بعدما ابتعد لفترة كبيرة عن المشاركة مع فريقه بيدفيست الجنوب افريقي علاوة على إعارته إلى فريق فنلندي.

برجاء اذا اعجبك خبر 5 لاعبين مهددين بالخروج من قائمة المنتخب بمونديال موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد