رُجُوع تريكة.. التحليل المحلي والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر
رُجُوع تريكة.. التحليل المحلي والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر

رُجُوع تريكة.. التحليل المحلي والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رُجُوع تريكة.. التحليل المحلي والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط - كتب- محمد يسري مرشد:

ساعات قليلة تفصل محمد أبو تريكة نجم القلعة الحمراء السابق عن العودة لمصر بعد غياب يقترب من العامين قضاها فى الشغل كمحلل بقناة "بي ان سبورتس" القطرية.

وأعلن تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن عودته في القريب العاجل إلي وطنه بعد توصية نيابة النقض إلغاء القرار السابق بخصوص وضع اسم اللاعب في قوائم الجماعات المتطرفة المحظورة.

ويواجه مستقبل تريكة 4 سيناريوهات مع انتهاء عقد أبوتريكة مع " بي ان سبورتس " في الأول من ابريل القادم وهي :

1- التحليل المحلي
اكتسب أبو تريكة خبر لا بأس بها من الشغل بقناة "بي إن سبورتس" محللاً لمباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والمنافسات الأوروبية والعالمية ليصبح المجال الأكثر تناسباً مع وضعه الحالي.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن قناة "أون سبورت" تنوي تحضير عرضاً لأبو تريكة لتحليل مباريات الدوري والكأس والأحداث التى تحصل القناة على حقوقها إلا أن هذا العرض لم يؤكد حتي الأن.

2- التدريب
حصل أبو تريكة على دورات تدريبية منذ اعتزاله لكرة القدم فى مصر أو قطر ، وحصل نجم القلعة الحمراء على الرخصة (C) من مصر بالإضافة إلى الرخصة (B) من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علاوة على دورات تدريبية فى أكاديمبة ليبزج الألمانية وفى إيطاليا وأنجلترا.

3- الإدارة
يحظى أبو تريكة بشعبية جارفة داخل جدران القلعة الحمراء وبعلاقة متميزة مع أعضاء مجلس حكومة الأحمر بقيادة محمود الخطيب، من الوارد أن يضم بيبو نجم القلعة الحمراء السابق ضمن الفريق الإداري فى النادي لبداية جديدة تناسب أيضاً الدراسات التى قام بها أبو تريكة فى الإدارة صحيفة الوسط والتسويق بليبزج وروما وتشيلسي.

4- عمل خاص
عمل خاص مرتبط بالكرة أو بعيداً عنها ، أكاديمية باسم أبو تريكة أو شركة تسويق رياضى سيناريو وارد لبداية تريكة فى مصر ، اسم أبو تريكة قادر على جذب الآلاف من صغار السن للإنخراط فى أكاديمية يشرف عليها والعشرات من اللاعبين المحترفين ايضاً قد يضعوا ثقتهم فى شركة يشرف عليها صانع ألعاب القلعة الحمراء السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر رُجُوع تريكة.. التحليل المحلي والأهلي ضمن 4 سيناريوهات لبداية النجم المعتزل في مصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز