كوبر يطير إلي هلسنكي بسبب عمرو جمال
كوبر يطير إلي هلسنكي بسبب عمرو جمال

كوبر يطير إلي هلسنكي بسبب عمرو جمال حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كوبر يطير إلي هلسنكي بسبب عمرو جمال .

صحيفة الوسط -  

أستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على السفر إلي هلسنكي لمتابعة عمرو جمال مهاجم القلعة الحمراء المعار لصفوف فريق هلسنكي.

وينتظر كوبر ومحمود فايز المدرب المساعد  فعالية عمرو جمال مع فريقه الجديد بشكل أساسي لتحديد موعد السفر إلي فنلند بهدف متابعة اللاعب وتحفيزه خاصة وأنه لا يزال أحد الأسماء المرشحة بقوة للدخول في معسكر الفراعنة القادم بشهر مايو ويونيو.

وكان غاب عمرو جمال عن معسكر المنتخب السابق والذي أقيم في سويسرا ، حيث فضل الجهاز الفني للفراعنة أختيار أحمد حسن كوكا ومروان محسن، في المعسكر الذي خاض خلاله منتخب مصر مباراتين وديتين أمام البرتغال والتي أنتهت بفوز بطل أوروبا 2- 1 ، والخسارة في اللقاء الثانية بهدف دون مقابل أمام منتخب أثينا.

ويشترط هيكتور كوبر لإستدعاء عمرو جمال في معسكر المنتخب لشهر مايو ويونيو ظهوره بشكل متميز مع فريق هلسنكي الفنلندي الذي انتقل اليه على سبيل الإعارة حتي نهاية شهر أغسطس القادم ، وذلك بعدما انهي عقده مع فريق بديفيست الجنوب افريقي.

وشارك عمرو جمال للمـرة الأولي في تأهل فريقه هلسنكي الفنلندي أمس الخميس إلي نصف نهائي كأس هلسنكي بعدما شارك في أنتصار فريقه على حساب كوبيون 2 – 1 ، حيث شارك اللاعب كبديلاً في الدقيقة 78 .

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر كوبر يطير إلي هلسنكي بسبب عمرو جمال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق