ماجد عبدالله يوجه مؤشر هامة للاعبي الأخضر
ماجد عبدالله يوجه مؤشر هامة للاعبي الأخضر

ماجد عبدالله يوجه مؤشر هامة للاعبي الأخضر

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماجد عبدالله يوجه مؤشر هامة للاعبي الأخضر .

صحيفة الوسط - وجه النجم السعودي المعتزل ماجد عبد الله مؤشر إلى لاعبي الأخضر بعد المستوى الذي قدّموه في المعسكر الأخير للمنتخب بأوروبا، استعدادًا لبطولة كأس العالم المقبلة.

وذكر عبد الله، عبر حسابه بموقع "تويتر": إن اللاعبين عليهم بذل جهد مضاعف في المرحلة الحالية واستشعار حجم المسؤولية وتحقيق تطلعات جميع الرياضيين بعد الجهود التي قام بها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف أنَّ آل الشيخ سخر كل الإمكانيات المتاحة للعمل على برنامج تطوير المنتخب خلال فترة قصيرة جدًا قبل المشاركة في البطولة الدولية، موضحًا: "حيث قام بالسعي لرفع كفاءة اللاعبين من خلال الاحتكاك بأكبر المنتخبات العالمية والاستعانة بكافة المشكلات لظهور منتخبنا بأفضل صورة".

DZUgTZ_XkAAi18u_932606.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وعبر عبد الله عن أمنيته في أن يقدم المنتخب السعودي سُلُوك مشرّفًا لتمثيل صحيفة الوسط و سمعة الكرة السعودية خلال مشاركته المقبلة في كأس العالم بروسيا.

كان الأخضر تعادل بهدف في مباراة ودية أمام أوكرانيا الجمعة الماضية، قبل أن يخسر أمام بروكسل بأربعة رؤية مقابل لا شيء في بروكسل، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بداية من 14 يونيو القادم في روسيا.

DYq61ZhX4AIJX4F_370893.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر ماجد عبدالله يوجه مؤشر هامة للاعبي الأخضر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport