4 أسباب تدفع قفشة إلى عدم الانضمام للأهلي والزمالك
4 أسباب تدفع قفشة إلى عدم الانضمام للأهلي والزمالك

4 أسباب تدفع قفشة إلى عدم الانضمام للأهلي والزمالك

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 أسباب تدفع قفشة إلى عدم الانضمام للأهلي والزمالك .

صحيفة الوسط - استقر محمد مجدي الشهير بـ "قفشة" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، علي إجتياز تجربة الإحتراف الأوروبي بنهاية الموسم الحالي، بعد تلقيه عدة عروض خلال الفترة الماضية من بعض شركات التسويق الرياضي، تمهيدًا لضمه نهائيًا بدءًا من الموسم الجديد.

وبرغم رغبة القلعة الحمراء والزمالك في الحصول علي خدمات اللاعب إلا أنه يفضل الإحتراف الأوروبي.. وتكشف لكم "يورو سبورت عربية" 4 أسباب تدفع قفشة إلي عدم الانضمام لقطبي الكرة المصرية في الفترة المقبلة :-

أولاً: شبح الدكة

يخشى قفشة من الانضمام إلى أيًا من القلعة الحمراء والزمالك، ثم يصطدم بواقع عدم حصول علي فرصة في المباريات مثل لاعبين كثيرين انطفأت عنهم الاضواء، بعد انضمامهم للقطبين بسبب عدم المشاركة والدخول في نفق دكة البدلاء.

ثانيًا : المقابل المادي

يرغب قفشة في إجتياز تجربة الإحتراف الأوروبي، نظرًا لأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه في أوروبا أعلى من المقابل المادي الذي سيحصل عليه في الدوري المصري.

ثالثًا: ضمان استمراره مع المنتخب

يفصح قفشة جيدًا أن وجودة في ملاعب أوروبا، سيسهل أمر استمراره في المنتخب بعد أن ظهر لأول مره في معسكر سويسرا السابق..كما أن نظرة كوبر للاعب المحترف وتفضيله عن اللاعب المحلي حتي لو لم يسهم دفعت قفشة للتمسك بالتواجد في أوروبا عن الإنضمام للقطبين.

رابعًا : حلم محمد صلاح

وضع كافة اللاعبين المصريين والعرب ومنهم قفشة، نموذج محمد صلاح لاعب ليفربول أمامهم، لاسيما بعدما خرج من الدوري المصري، ففي غضون سنوات قليلة أصبح واحدًا من أهم لاعبي العالم، ويسعى نادي ريال مدريد الأسباني للفوز بخدماته في الموسم القادم، وكان معسكر المنتخب الأخير بسويسرا قد شهد نصيحة من لاعب ليفربول إلى قفشة، بضرورة إجتياز تجربة الاحتراف الأوروبي.

برجاء اذا اعجبك خبر 4 أسباب تدفع قفشة إلى عدم الانضمام للأهلي والزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport