التعاون يقضي على مستقبل عماد متعب
التعاون يقضي على مستقبل عماد متعب

التعاون يقضي على مستقبل عماد متعب

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر التعاون يقضي على مستقبل عماد متعب .

صحيفة الوسط - تهيمن حالة من الحيرة الشديدة علي عماد متعب مهاحم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء والمعار لصفوف الترابط المشترك السعودي ، بين الاعتزال أو الاستمرار في الملاعب، مع قرب انتهاء تجربته بالدوري السعودي.

الترابط المشترك أقر عدم تمديد التعاقد مع متعب بنهاية الموسم، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق منذ إنتقاله إليه في نياري السابق، حيث لم يحرز أي هدف مع الفريق على الرغم من مشاركته بصفة أساسية في أضخم من مباراة.

ولم يتلقى متعب أي عروض حتى الأن من أندية الدوري السعودي، وهو ما يجعل اللاعب قريبًا من العودة إلى الدوري المصري في الموسم القادم.

كما أن اتحاد الكرة بالنادي الأهلـي استقرت علي عدم تمديد عقد متعب والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وفقًا لرؤية حسام البدري، الذي يتراجع رُجُوع اللاعب إلى القلعة الحمراء في الموسم القادم، بسبب تَأَخَّر مستواه الفني.

علي الرغم من مفاوضات الزمالك مع اللاعب الإ أنه يأمل في عدم الانتقال إلى القلعة البيضاء، خاصة أنه أحد أبناء النادي ويتمتع بعلاقة قوية مع جمهور النادي القلعة الحمراء فضلا عن رغبته في الشغل مستقبلاً داخل القلعة الحمراء.

وتعرض متعب لضغوطات من بعض أصدقائه في الفترة الماضية، حيث نصحوه باتخاذ قرار الإعتزال في نهاية الموسم الحالي، إذا لم يعود إلى النادي القلعة الحمراء، لأنه لن يضيف أي حـديث في حال إنتقاله إلى أي نادي من أندية الدوري المصري، خاصة أنه بلغ عامه الـ34، ولن يستطيع الاستمرار في الملاعب أضخم من موسمين.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب موقفة خلال الأيام القليلة القادمة، سواء بإعتزال الساحرة المستديرة أو الإنتقال لأي فريق في الدوري المصري.

برجاء اذا اعجبك خبر التعاون يقضي على مستقبل عماد متعب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport