إيهاب جلال يركز على العرضيات قبل مواجهة الإسماعيلى..ووصول النقاز
إيهاب جلال يركز على العرضيات قبل مواجهة الإسماعيلى..ووصول النقاز

إيهاب جلال يركز على العرضيات قبل مواجهة الإسماعيلى..ووصول النقاز

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إيهاب جلال يركز على العرضيات قبل مواجهة الإسماعيلى..ووصول النقاز .

صحيفة الوسط - خصص إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، جزءًا من مران الفريق اليوم الجمعة، لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، من أجل استغلالها فى مواجهة الإسماعيلى، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الجولة الثلاثين بالدورى.

 

واهتم إيهاب جلال بالكرات العرضية والعكسية قبل لقاء الإسماعيلى، ضمن الاستعدادات التى خاضها الفريق الأبيض فى ملعبه قبل مواجهة الدراويش.

 

يذكر أن الزمالك يتنافس مع الإسماعيلى حول المركز الثانى فى نهاية البطولة من أجل المشاركة فى النسخة المقبلة من دورى أبطال أفريقيا، ويتفوق الدراويش حالياً بفارق نقطتين عن الزمالك حيث لديه 56 نقطة، ويلاحقهما المصرى المتواجد فى المركز الرابع برصيد  49 نقطة ولكن مازال له مباراتين مؤجلتين.

 

كما وصل التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق لمقر النادى عقب عودته من تونس اليوم وعقد معه أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك جلسة من أجل الاطمئنان عليه بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر إيهاب جلال يركز على العرضيات قبل مواجهة الإسماعيلى..ووصول النقاز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع