لحج.. مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال معارك ضارية للجيش الوطني في جبهة كرش
لحج.. مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال معارك ضارية للجيش الوطني في جبهة كرش

لحج.. مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال معارك ضارية للجيش الوطني في جبهة كرش حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لحج.. مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال معارك ضارية للجيش الوطني في جبهة كرش .

صحيفة الوسط - تتواصل المعارك في جبهة كرش بمحافظة لحج منذ صباح الأن الجمعة حتى هذه اللحظة مخلفة العديد من القتلى والجرحى.

وأثبتت مصادر عسكرية لـ"الصحوة نت" ان جبهة كرش تشهد معارك ضارية تخوضها قوات الجيش الوطني منذ صحيفة الوسط ولا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وأضافت المصادر إن المعارك خلفت العشرات من الضحايا في فريق المليشيات الحوثي في حين تمكنت قوات الجيش الوطني من تحقيق انتصارات جديدة والتقدم نحو مديرية الراهدة التابعة لمحافظة.

واوضحت المصادر أن ستة جنود استشهدوا وجرح خمسة آخرون من قوات الجيش الوطني وحصلت "الصحوة نت" على إحصائية بأسماء الشهداء والجرحى في جبهات كرش – الشريجة وهم كالتالي :

أسماء الشهداء

1.مازن احمد عبده حازم

2.فضل  عبدان صالح الحميدي

3.عبدالحكيم جابر الحوشبي

4.عارف عبده احمد كعلان المطرفي

5.عادل سعيد احمد علي الصبيحي

6. بكر سالم مليط

 

أسماء الجرحى :

1.محمد ياسر ناصر غالب

2.نزيه فيصل عبد محمد

3.عبدالسلام ناصر بالليل

4.شمسان عبدالله احمد

برجاء اذا اعجبك خبر لحج.. مـصرع عشرات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين خلال معارك ضارية للجيش الوطني في جبهة كرش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت