مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين
مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين

مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين .

صحيفة الوسط - أعلن سيرجي ريبروف المدير الفني لفريق القلعة الحمراء السعودي عن تَصْحِيح الفريق التي ستخوض مباراة الفيصلي ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين والتي ستُقام على ملعب مدينة سلمان بن عبد العزيز صحيفة الوسط.

وجاء مؤمن زكريا لاعب القلعة الحمراء والمنتقل إلى فريق الفريق السعودي على سيبل الإعارة على مقاعد البدلاءن حيث جاءت التشكيلة الأساسية مكونة من: محمد العويس، سعيد المولدن معتز هوساوي، مارك ميليجان، حمدان الشمراني، وليد باخشوين، حسين المقهوي، عبد الفتاح عسيري، ليوناردو دا سيلفا، إيوانيس فيتفاتزيديس، عمر السومة.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: باسم العطالله، مؤمن زكريا، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، عبدالله المجرشي، منصور الحربي، فيصل دراسي، مهند عسيرين أمير كردي.

وتأهل القلعة الحمراء إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على الفيحاء بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 بعد أن انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

برجاء اذا اعجبك خبر مؤمن زكريا على مقاعد بدلاء القلعة الحمراء في نصف نهائي كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق