الأهلى يزايد على «قفشة» لإفساد انتقاله للزمالك
الأهلى يزايد على «قفشة» لإفساد انتقاله للزمالك

الأهلى يزايد على «قفشة» لإفساد انتقاله للزمالك حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأهلى يزايد على «قفشة» لإفساد انتقاله للزمالك .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبلغ مسؤولو النادى الأهلى، نظراءهم في إنبى، تمسكهم بالتعاقد مجدى قفشة، لاعب الفريق والمنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكر مَبْعَث بالأهلى، أن توقيع اللاعب، للزمالك خلال الوقت الراهن، لا يعتد به نظراً لأنه لم يأت في الوقت الطبيعى لتوقيع اللاعبين، لافتاً إلى أن الأهلى سيتقدم بعرض رسمى لإنبى، يفوق أي عرض تلقاه بخصوص اللاعب.

وعلمت «المصرى الأن» أن مسؤول بالقلعة الحمراء أجرى اتصالا بلاعب إنبى أبدى له خلالها رغبة النادى الأحمر في التعاقد معه بنهاية الموسم الجارى، لافتا إلى أن فرصته في المشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر ستكون كبيرة، بالإضافة إلى ضمان انضمامه للمنتخب الوطنى، في الوقت الذي طلب فيه اللاعب مهلة للتفكير من أجل اتخاذ قراره النهائى بخصوص الانتقال للأهلى أو الزمالك في ظل الإغراءات المالية التي عرضها عليه القطبان للفوز بالصفقة، ووفقا لعبدالناصر محمد، مدير الكرة في إنبى فإن اللاعب أبلغه تلقيه عروضا أوروبية خلال الأيام الأخيرة عن طريق وكيل أعماله لكنها لم ترق إلى الجدية ولم يتلق منها مسؤولو إنبى أي إخطارات رسمية بخصوص ضم اللاعب، ولفت عبدالناصر محمد إلى أن مجلس حكومة النادى البترولى لم يتطرق لحسم أي عروض بخصوص اللاعب حتى يتضح موقف الفريق في نهاية الموسم.

من جهة أخرى، تكثف اتحاد الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، جهودها لإقناع الجهات الأمنية، بالموافقة على زِيارَة 30 ألف مشجع مباراة الترجى، المقبلة في تتويج مباريات دورى المجموعات للبطولة الأفريقية، والمقررة مطلع شهر مايو من العام الجارى، في ظل رغبة الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، التسلح بجماهيره في تلك المواجهة الصعبة، والتى ستقام على أحد ملعبى، استاد السويس، أو برج العرب بالإسكندرية، في ظل صعوبة إقامة اللقاء على ملعب استاد مصر، بعد الأنباء التي شهدها استاد مصر، في مباراة مونانا الجابونى، في دور الـ32 للبطولة نفسها.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق تدريباته، أمس بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون، بعد العودة من الفجيرة، وحرص حسام البدرى، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين في ملعب التتش، قبل بدء التمرينات، وتحدث مع اللاعبين، عن التحديات التي ستواجههم خلال الفترة المقبلة، سواء في الكأس، أو البطولة الأفريقية.

وبعد المحاضرة، خاض لاعبو الفريق، تمرينات بدنية تحت قيادة أنيس الشعلالى، وقام البدرى بإجراء تقسيمة في وسط الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

وغاب سعد سمير، عن التمرينات الجماعى، وأدى تمرينات تأهيلية، في الجيمانزيوم، حيث يعانى من إجهاد في العضلة الخلفية، وسيخضع على إثره لاختبار طبى الأن، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات.

يأتى هذا في الوقت الذي أجرى فيه خالد محمود، طبيب الفريق اتصالا هاتفيا مع طبيب المنتخب التونسى، للاطمئنان على حالة على معلول، الظهير الأيسر للأهلى وتحديد حجم إصابته.

وأشار طبيب الأهلى، أن معلول يعانى من كدمة في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب التونسى الأخير، استعدادا لبطولة كأس العالم المقبلة بروسيا 2018. وأشار إلى أن معلول سيصل مصر صباح الغد ويخضع لفحص طبى لوضع البرنامج التأهيلى الذي يسير عليه خلال الفترة القادمة.

فيما اكتفى، حسام عاشور، بالمران الأن في الجيم على هامش التمرينات حيث يعانى من الإصابة بكدمة في إصبع القدم والتى تعرض لها خلال مشاركته في معسكر المنتخب الأخير، وينتظر أن يرَوَّضَ لفحص طبى الأن، للاطمئنان على حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وانتظم في التمرينات أيضاً عمرو السولية، بعدما غاب عن المشاركة في التمرينات الجماعى أمس الأول، بعد حصوله على إذن بسبب ظروف خاصة.

وانتظم أيضاً في التمرينات، اللاعبون الدوليون، وكذلك وليد أزارو، والذى اكتفى بأداء تمرينات تأهيلية أمس بسب الإرهاق الذي طارده بعد عودته من الرباط والمشاركة مع منتخب بلاده في معسكر ضمن استعدادات الرباط لمونديال روسيا.

ويواصل شريف إكرامى، تدريباته التأهيلية على هامش تمرين الفريق الذي أقيم صباح الأن على ملعب التتش. ويعانى إكرامى من إصابة في الحوض كما اشتكى من متاعب في الأنكل خلال الفترة الأخيرة، وقام الأن باستكمال برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب وأداء تمرينات خاصة مع طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل. وقاد طارق سليمان، مدرب الحراس تمرينات خاصة للحراس بمشاركة محمد الشناوى، الذي شارك مع المنتخب الوطنى الأول في ودية البرتغال الأخيرة.

فيما ينتظم الأن- السبت- عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية بينما يتحدد مصيره من المشاركة أمام طنطا في الدورى الممتاز وفقا لمدى قدرته الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأهلى يزايد على «قفشة» لإفساد انتقاله للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم