يوب هاينكس يصدم ريال مدريد بخصوص التعاقد مع ليفاندوفسكي
يوب هاينكس يصدم ريال مدريد بخصوص التعاقد مع ليفاندوفسكي

يوب هاينكس يصدم ريال مدريد بخصوص التعاقد مع ليفاندوفسكي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يوب هاينكس يصدم ريال مدريد بخصوص التعاقد مع ليفاندوفسكي .

صحيفة الوسط - يملك بايرن ميونخ فرصة كبيرة للتتويج بلقب الدوري الألماني في الجولة القادمة التي سيواجه فيها غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند يوم السبت القادم ضمن إطار الجولة 28، أي قبل 6 جولات على نهاية البطولة.

ويتصدر بايرن ميونخ سلم الترتيب بفارق 17 نقطة على شالكه صاحب المركز الثاني، و18 نقطة عن بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثالث.

وبالنظر إلى فارق الأهداف الكبير، فإن بايرن ميونخ سيتوج باللقب عملياً إن تمكن من الخروج بالجولة القادمة بفارق 18 نقطة، لكن هذا لن يجعله البطل بصورة رسميةً.

ويحتاج بايرن ميونخ للفوز على بوروسيا دورتموند، مع تعثر شالكه في مباراته القادمة مع فرايبورج، سواء بالتعادل أو الهزيمة، حيث سيتسع الفارق مع شالكه إلى 20 نقطة في حال خسارة الأخير، وإلى 19 نقطة في حال التعادل، وفي كلتا الحالتين سيكون العملاق البافري أول من يحسم اللقب في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

جميع الحالات المتبقية لن تمكن بايرن ميونخ من التتويج باللقب هذا الأسبوع، ففي حال فوزه بالكلاسيكو وفوز شالكه أيضاً على فرايبورج، فإن الحسم سيتأجل للجولة المقبلة كون الفارق بينهما سيبقى 17 نقطة.

كذلك لن يتمكن بايرن ميونخ من حسم اللقب بصورة رسميةً لو تعادل في الكلاسيكو أمام دورتموند وخسر شالكه من فرايبورج، فالفارق سيتسع لـ18 نقطة قبل نهاية البطولة بـ6 جولات، ورغم أن فارق الأهداف يلعب في مصلحته، لكن هذا لن يجعله البطل بشكل رسمي، وسيكون عليه الانتظار حتى الأسبوع القادم أيضاً.

يذكر أن بايرن ميونخ يتشاور عن تحقيق لقبه السادس على التوالي في الدوري الألماني، و28 منذ تأسيس النادي ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق حصل على اللقب.

شاهد .. ماسكيرانو يهنئ راموس بمناسبة مولوده الجديد.. وبيكيه يمزح معه

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر يوب هاينكس يصدم ريال مدريد بخصوص التعاقد مع ليفاندوفسكي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360